العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

ميهايلوفيتش سعيد بهدف الفوز من باكا

ايطاليا – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال سينيشا ميهايلوفيتش مدرب ميلانو إنه لم يكن ليسامح لاعبه كارلوس باكا بسبب فشله في إحراز هدف من تسديدة خلفية بالقدم البعيدة عن الكرة لولا أن المهاجم الكولومبي الدولي عوض ذلك بإحراز هدف الفوز في شباك باليرمو في الدوري الايطالي لكرة القدم أمس السبت.

وأهدر باكا الذي أحرز الهدف الأول لفريقه فرصة شبه مؤكدة عندما حاول التهديف بتسديدة خلفية بالقدم البعيدة عن الكرة بينما كان الفريقان متعادلين 1-1.

وقال ميهايلوفيتش بعد فوز فريقه 3-2 على باليرمو في استاد سان سيرو بميلانو "مسموح بالتسديدة الخلفية لكن عليك التهديف منها وإلا ستكون في موقف حرج. لحسن الحظ أنه أحرز هدفا أخر بعد ذلك."

وأضاف المدرب قوله "لا شك في أننا لعبنا جيدا لكنه يتعين علينا أن نكون أفضل في بعض المواقف. دخل هدفان سخيفان مرمى فريقنا."

وقال ميهايلوفيتش أيضا "لا نعرف كيف نسيطر على المباراة ولذا فان علينا الضغط دوما بهدف السيطرة على الوضع عن طريق استحواذ أكبر على الكرة. الشوط الأول كان جيدا جدا ولم نواجه أي مخاطر باستثناء الهدف."

وأردف المدرب الصربي "علينا الثقة أكبر في قدراتنا وسرعة حسم المباريات عندما نكون الفريق الأفضل وقبل أن يلتقط المنافس أنفاسه." 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً