العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

منتخبنا الوطني للجودو يرفع الميداليات البرونزية إلى 11 ميدالية

رفع منتخبنا الوطني للجودو غلة الميداليات إلى 11 ميدالية برونزية في البطولة الخليجية التاسعة عشرة للجودو والبطولة الخليجية الثالثة للكاتا المقامة في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بعد أن استطاع منتخب الجودو تحت 15 سنة من حصد 4 ميداليات برونزية في اليوم الأول.

واللاعبون هم أسامة جساس وعبدالله السنجار ومحمد فرحان وعبد المجيد صالح ، حيث استطاع 3 لاعبين من منتخب تحت 21 سنة من حصد 3 ميداليات برونزية جديدة ومنتخب فوق 21 سنة حصدوا 3 ميداليات برونزية أخرى وميدالية برونزية للفرق ليصبح المجموع الكلي 11 ميدالية برونزية .

وأشاد الإعلام الإماراتي بمستوى المشاركة البحرينية وبالاخص لبطل البحرين للوزن فوق 100 فاضل عباس وايضاً عن اللاعب فهد العريفي في وزن فوق 81 كيلو غرام .

وتميز لاعبو منتخبنا الوطني للجودو حيث قدم اللاعب المحترف علي الشيخ مستوى رائعا وفاجأ الجميع وكان قريبا من الفوز لكنه خسر المباراة قبل 16 ثانية فقط من المباراة لينال الميدالية البرونزية .

و لعب فهد نبيل العريفي في منافسات وزن تحت 81 كيلو غرام وكانت مجموعته قوية لكنه فاز بالميدالية البرونزية .

كما تألق اللاعب فاضل عباس في منافسات وزن فوق 100 كيلو غرام وقدم مباراة رائعة ومستوى ممتاز وفاز على لاعب اماراتي لكنه خسر من لاعب سعودي وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع نال الميدالية البرنزية.

وتميز اللاعب محمود العرادي في منافسات وزن 66 كيلو غرام ووصل إلى المنافسة على الميدالية البرونزية و حسمت المباراة لصالحه بعد انسحاب لاعب سعودي بسبب الإصابة .

وانهى منتخبنا الوطني للجودو مشاركته في البطولة الخليجية التاسعة عشرة للجودو والبطولة الخليجية الثالثة للكاتا المقامة في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بنيله 11 ميدالية برونزية.

ومن الجدير ذكره أن بعثة منتخبنا الوطني للجودو ضمت أحمد فرحان مدير لعبة الجودو بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ومحمد العرب مدير منتخب الجودو ويوسف عبد الرحمن إداري المنتخب وخالد العريفي مدرب منتخب الجودو واللاعبين تحت 15 سنة أسامة جساس وعبدالله السنجار ومحمد فرحان وعبد المجيد صالح ولاعبين تحت 21 سنة علي الشيخ وصالح السنجار وجاسم السنجار وعبد الله خميس ولاعبين فوق 21 سنة فاضل عباس وفهد نبيل العريفي ومحمود سعيد ويوسف عبد الأمير واللاعب المحترف علي الشيخ.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً