العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

وزير الصحة يستقبل رئيس مختبرات فحص الأغذية والأدوية "إيفاد"

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبد الكريم الشهابي بحضور الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم الجلاهمة، ومديرة إدارة الصحة العامة مريم الهاجري ورئيسة المختبرات بإدارة الصحة العامة أمجاد الغانم، كل من رئيس مختبرات فحص الأغذية والأدوية (إيفاد) رياض محمد العشبان ومدير تطوير الأعمال بمجموعة الرؤيا ناصر باذر الباذر.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير الصحة برئيس مختبرات فحص الأغذية والأدوية (إيفاد) والحضور، مؤكداً أهمية مثل هذه المشاريع الهامة التي تساند عمل الجهات الصحية في المملكة من حيث قدرتها وكفاءتها في فحص العينات الغذائية والاستهلاكية في السوق المحلي.

وأوضح الوزير أن المملكة تفخر بوجود مثل هذه المشاريع الصحية التي تعمل على توفير المختبرات عالية الكفاءة والمؤهلة للقيام بمثل هذه المهام في الفحص بما يساند عمل القطاع الخاص والتجار وأصحاب المؤسسات والشركات التي ترغب في التحقق والتأكد من جودة منتجاتها قبل الاستيراد.

من جهتها، أكدت أمجاد الغانم أن إدارة الصحة العامة بالوزارة قامت بزيارة ميدانية لمختبرات فحص الأغذية والأدوية الذي بدأ مهام عمله في البحرين مؤخراً والحاصل على ترخيص معتمد من قبل الهيئة الوطنية لمزاولة المهن الصحية إذ تم التأكد من الإمكانيات العالية التي تمتاز بها المختبرات والأجهزة المتطورة بالمختبرات والخاصة بالكشف عن العناصر والمكونات بمستوى عالٍ من الكفاءة.

إلى ذلك، أشاد رياض العشبان بالإجراءات والتسهيلات والدعم الذي تقدمه البحرين للمستثمرين وأصحاب الأعمال والمشاريع الصحية، مؤكداً ترحيب القائمين على المختبرات بتعزيز مجالات التعاون المشترك مع وزارة الصحة لصالح تقديم خدمات مختبرية مساندة تسعى إلى تقديم الأفضل للجمهور ومدعمة بالإمكانيات الحديثة والمتطورة للكشف عن المنتجات وفحص العينات الغذائية والدوائية والاستهلاكية المطلوبة، معرباً عن شكره وتقديره لوزير الصحة ولمسئولي إدارة الصحة العامة وقسم المختبرات لتعاونهم المثمر في هذا الجانب.

وفي ختام اللقاء، أعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره لرئيس مختبرات فحص الأغذية والأدوية (إيفاد)، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في تحقيق الأهداف المنشودة وفي تقديم خدمات مختبرية بمستويات عالية الأداء في مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً