العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

مدرب توتنهام يدرك مدى أهمية لقاء ارسنال في كأس رابطة الأندية الانجليزية

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

سيلعب توتنهام هوتسبير بدون رايان ميسون ونبيل بن طالب وموسى ديمبلي أمام ارسنال في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم في وقت لاحق اليوم الأربعاء (23 سبتمبر / أيلول 2015) ولا تبدو أهمية اللقاء غائبة عن ذهن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقال المدرب السابق لساوثامبتون عن الثلاثي المصاب قبل لقاء قمة شمال لندن وهو واحد من أقوى مباريات القمة في الكرة الانجليزية "ميسون وبن طالب وموسى سيغيبون إلا أنهم يقتربون حاليا من العودة للتشكيلة."

وفي 12 مباراة بكأس رابطة الأندية الانجليزية فاز ارسنال ست مرات وفاز توتنهام في ثلاث مناسبات بينما انتهت بقية المباريات بالتعادل.

ولم يخسر الفريق تحت قيادة بوكيتينو أمام ارسنال منذ تولي المدرب الأرجنتيني المسئولية الموسم الماضي حيث تعادل في مرة وفاز في اخر مباراتين بالدوري الانجليزي الممتاز.

وكانت اخر مرة فاز فيها توتنهام باللقب عندما تغلب على ارسنال 5-1 في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية موسم 2007-2008 ليفوز 6-2 في مجموع المباراتين.

وقال بوكيتينو للصحفيين "عندما تلعب أمام ارسنال فإنها تشكل مباراة خاصة...سواء أكنت تلعب في كأس الاتحاد الانجليزي أو كأس الرابطة أو الدوري الانجليزي الممتاز."

وأضاف "إنها مباراة قمة لنا وللمشجعين ولهذا فإننا نريد تحقيق الفوز."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً