العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

تأهل تشيلسي وأرسنال وساوثهمبتون للدور الرابع بكأس كابيتال وان

استهل تشيلسي رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كابيتال وان) اليوم الأربعاء (23 سبتمبر/ أيلول 2015) بالفوز الثمين 4 / 1 على مضيفه وال سال أحد أندية دوري الدرجة الثانية بإنجلترا وذلك في الدور الثالث للبطولة.

ولحق تشيلسي بقافلة المتأهلين إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) للبطولة كما رافقه إلى دور الستة عشر فريق أرسنال بالفوز على جاره ومضيفه توتنهام 2 / 1 في ديربي مثير بالعاصمة البريطانية لندن.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم بالدور الثالث للبطولة ، فاز ساوثهمبتون على مضيفه ميلتون كينز دونز 6 / صفر وكريستال بالاس على تشارلتون 4 / 1 ونورويتش سيتي على ويست بروميتش ألبيون 3 / صفر وشيفيلد وينسداي على مضيفه نيوكاسل 1 / 0.

ولم يجد تشيلسي ، الذي غاب عنه مهاجمه الأسباني دييجو كوستا بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه لثلاث مباريات ، صعوبة كبيرة في التغلب على مضيفه.

وسجل البرازيلي راميريز سانتوس والفرنسي لويك ريمي والبرازيلي الآخر روبرت كينيدي والأسباني بدرو رودريجيز أهداف الفريق في الدقائق العاشرة و41 و52 و90 فيما سجل أوكونور هدف حفظ ماء الوجه لوال سال في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل ماتيو فلاميني هدفين في الدقيقتين 26 و78 ليفوز أرسنال لى مضيفه توتنهام 2 / 1 فيما سجل كالوم تشامبرز نجم أرسنال هدف توتنهام الوحيد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 56 .

وسجل كل من جاي رودريجيز وساديو ماني وشين لونج هدفين ليسحق ساوثهمبتون مضيفه ميلتون كينز دونز بستة أهداف نظيفة.

وسجل دوايت جايل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود كريستال بالاس للفوز 4 / 1 على تشارلتون والتأهل لدور الستة عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً