العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ

إرجاء قضية سرقة آيباد من قبل 3 متهمين بالإكراه

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين محمد خليل وأمانة سر ناجي عبدالله قضية 3 آسيويين بسرقة جهاز الآيباد عن طريق الإكراه حتى 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 لإعادة إعلان المتهم الثالث والمرافعة.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين أنهم في 5 يناير/ كانون الأول 2015 (متهمين 21 سنة، ومتهم 30سنة) أنهم سرقوا جهاز الآيباد المملوك للمجني عليه بان اعترضوا طريقه بالشارع العام وقام المتهم الأول بسحب الجهاز من يده فقاومه فتدخل الثاني مهدداً إياه بالسكين التي كان يحملها فابتعد عنه فانزلقت رجله فآلمته فيما قام الثالث بمحاولة الإمساك به وتمكنوا من الفرار بالمسروق وعندما حاول اللحاق بهم تعثرت رجله وانحنى كاحل رجله ونتج عنها عاهة، كما أنهم اعتدوا على سلامة جسم المجني عليه وأفضى اعتداؤهم مقترناً بجريمتهم وهم بحالة سكر.

وتتمثل تفاصيل القضية في ورود بلاغ من غرفة العمليات عن وجود شجار قرب فندق ويوجد شخص مصاب وتم نقله إلى المستشفى، وبتوجه الدورية للمصاب وسماع أقواله كان برفقته فتاة وأفادت بأن المصاب أخبرها بأنه اعتدوا عليه ثلاثة أشخاص مجهولين وشلّوا حركته وسرقوا منه جهاز آيباد وفرّوا هاربين.

وبمواصلة عمليه البحث والتحري التي أجرها نقيب فقد وردته معلومات عن قيام شخص هندي ببيع الآيباد على محل وبالاستعلام من صاحب المحل اتضح أن بائع الآيباد أحد المتورطين في الاعتداء على المصاب، وأنه قبض عليه أثناء بيعه في المحل.

وقال المتهم الذي باع الآيباد بأنه كان مع صديقه في مطعم يشربون الخمر ومن بعدها حدث شجار مع المصاب واتضح أن المتهم الثاني موقوف في مستشفى النعيم الذي اعترف.

وبعرض الشرطة على المجني عليه حينما كان في المستشفى صور المتهمين تعرف على المتهم الأول.

العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً