العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ

إطلاق السكوتر الكهربائي الذكي الجديد ليشعل حماس الزائرين خلال معرض جيتكس شوبر

تعتزم « إكس تاتش » جذب الزائرين عن طريق إطلاق السكوتر الكهربائي الذكي ,الحر اليدين ,ذات التوازن الذاتي وذلك خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر.

وكشفت « إكس تاتش » (XTOUCH),العلامة التجارية الرائدة في المنتجات الإلكترونية عن الإبتكار الجديد لها وهو إنتاجها الجديد للسكوتر الكهربائي الذكي "إس 1" (S1) و الذي تمت صناعته و تصميمه بطريقة ذكية و متقنه ,مع عجلات مغنيسيوم خفيفة الوزن لتزيد من قوة و أداء السكوتر. و لقد تم تجهيزه بأحدث التقنيات المتطورة منها أجهزة الإستشعار التي تعمل على الكشف عن حركات المستخدم عن طريق الإمالة البسيطة سواء للأمام أو للخلف ,و الضغط بواسطة كعب القدم أو الأصابع ليتمكن المستخدم من الدوران أو زيادة السرعة .

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة « إكس تاتش » "بروس تشين",وقال :" نحن متحمسون للغاية بجلب هذا السكوتر المميز لدولة الإمارات العربية المتحدة و الذي أشعل حماس الملايين حول العالم. أنه يتميز بالأناقة و الأداء الذكي و التصميم الحديث الذي جعل منه سكوتر متميز الأداء و الشكل. و سيكون المنتج الجديد واحد من المنتجات المثيرة التي سيتم عرضها خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر و لنزيد أكثر من حماس الزوار سيتوافر المنتج بسعر 1499 درهم فقط".

ويحتوي السكوتر على تقنية "جيروسكوب" أو كما يطلق عليها “جهاز حفظ التوازن” و تمتاز بجودتها العالية و دقتها القياسية الفائقة والتي توفر للمستخدم موازنة و سلامة أفضل. و أيضا تقوم بتحديد موقف الجسم عن طريق " تحليل جيروسكوب" و الإرشادات الكاملة عن طريق وحدة المعالجة (CPU) الفائقة السرعة لتوفر تحكم فائق الذكاء حتى عند الإنطلاق بسرعة 10 كم في الساعة. و أيضا تصميم الإطارات يوفر مستوى للسلامة أفضل للسكوتر الذكي.

وتوفر البطارية من "سامسونج" ذات القدرة الكبيرة (4400mAh) ضعف قوة البطاريات التقليدية لتغطي مسافة تصل إلى 20 كم و أيضا يمكن إعادة شحنها في أقل من ساعة واحدة. و لتعزيز الأمن و السلامة تم تصميم السكوتر الجديد مع مؤشرات ضوئية (LED) لإظهار وضع المستخدم و حالة البطارية ووضع التشغيل. إن قطر محور الدوران للسكوتر يسمح له بمرونة الدورات الكامل ووزنه الذي يبلغ 10 كيلو جرامات يجعل من السهل حمله في أي مكان .

وأضاف "تشين",معلقا:" سيتوافر السكوتر الجديد حصريا خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر عند منصة الشركة رقم (SS2-8) بقاعة الشيخ سعيد صالة رقم 2. ونحن سعداء بإستقبال و الترحيب بزوار المعرض و ندعوهم لزيارة جناحنا للإستمتاع و لفرصة الحصول على السكوتر الكهربائي الذكي الجديد". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:45 ص

      اقترح ان يعطون مدينت حمد اسكوتر الذكي مجاناً

    • زائر 2 | 9:51 ص

      الربوه

      حلوو نريد فقط التوصيل

    • زائر 1 | 8:54 ص

      لا تجيبونه البحرين

      ما فيه شوارع عدله يمشي عليهم
      اللا اذا فيه ديل قير للجبال والهضاب جيبوه

اقرأ ايضاً