العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ

الرئيس التنفيذي لـ "الأعلى للبيئة" يبحث مع وزير البيئة والطاقة المالديفي سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجال البيئي

اجتمع الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينه في نيويورك مع وزير البيئة والطاقة في جمهورية المالديف ثوريك إبراهيم والمندوب الدائم لجمهورية المالديف في الأمم المتحدة أحمد سرير.

وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وخاصة في المجال البيئي، بالإضافة الى بحث سبل زيادة التعاون بين المجلس الأعلى للبيئة ووزارة البيئة والطاقة في المالديف.

كما تم مناقشة العقبات التي تواجه اتحاد الدول الجزرية الصغيرة برئاسة المالديف للمجموعة، والامكانيات التي تسهم في تذليلها باعتبار ان كل من مملكة البحرين وجمهورية المالديف أعضاء في مجموعة الدول الجزرية الصغيرة النامية.

وأكد الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة أهمية الخروج بالنتائج الطيبة من خلال هذه الاجتماعات الدولية للإسهام في الحفاظ على البيئة والموروث الطبيعي وتحقيق الأهداف المرجوة التي يسعى اليها الجميع.

من جهتهما أشاد وزير البيئة والطاقة المالديفي والمندوب المالديفي بالأمم المتحدة بجهود مملكة البحرين وحضورها الدائم في مثل هذه الاجتماعات الهامة والتي تختص بمناقشة أهم الامور والمستجدات في كل ما يخص المجال البيئي والتنمية المستدامة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً