العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ

بوكا جونيورز يفوز على بانفيلد 3 - صفر ويؤكد تربعه على قمة الدوري الأرجنتيني

تمكن فريق بوكا جونيورز من تأكيد تربعه على قمة بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على ضيفه بانفيلد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد على ملعب بومبونيرا في إطار منافسات المرحلة الـ 26 من المسابقة.

ويتصدر بوكا جونيورز مسابقة الدوري الأرجنتيني برصيد 58 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه سان لورينزو صاحب المركز الثاني الذي تعثر يوم السبت الماضي بالتعادل مع تيجري.

ويأتي في المركز الثالث روساريو سنترال الذي حافظ على حظوظه في مطاردة بوكا جونيزورز بالفوز 4 - صفر على خيمناسيا ليرفع رصيده إلى 52 نقطة.

وقدم نادي بوكا جونيورز بقيادة مديره الفني رودولفو أروبارينا مباراة قوية للغاية أمام بانفيلد الذي كان يعاني من بعض المشكلات في خطوطه الدفاعية تسببت في الفوز العريض لمتصدر المسابقة.

وافتتح التسجيل لصالح بوكا جونيورز في تلك المباراة اللاعب خينو بيروتزي في الدقيقة الرابعة ثم أضاف جوناثان كاليري الهدف الثاني في الدقيقة 61 قبل أن يختتم كارلوس تيفيز مهرجان الأهداف في الدقيقة .80

وفي وقت سابق، تغلب فريق كويلميس على منافسه ديفنسا خوستيسيا بهدف نظيف، فيما تعادل فريقا هوراكان وفيليز سارسفيلد بدون أهداف.

ومن ناحية أخرى، حقق فريق سارمينتو المتواضع مفاجأة كبيرة بالفوز على مضيفه سان مارتين 1 - صفر ليضمن بقائه في دوري الأضواء خلال الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً