العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

«مستشفى رويال» ينظم حملة صحية لطالبات مدرسة مدينة حمد الابتدائية للبنات

جانب من الحملة الصحية لطالبات مدرسة مدينة حمد الابتدائية للبنات وعائلاتهن
جانب من الحملة الصحية لطالبات مدرسة مدينة حمد الابتدائية للبنات وعائلاتهن

نظم مركز مستشفى رويال البحرين الطبي والتابع لمجموعة كيمز الطبية، مؤخراً، فحصاً طبياً مجانياً شاملاً للجسم شاركت فيه طالبات مدرسة مدينة حمد الابتدائية للبنات وعائلاتهن. وقد اشتملت هذه الفحوصات الطبية والتي تمت بإشراف طبيب عام بمركز مستشفى رويال البحرين الطبي، فاديا شريف، على فحوصات لقياس الطول والوزن وقياس مؤشر كتلة الجسم، ضغط الدم وقياس نسبة السكر في الدم وذلك في مقر المدرسة بمنطقة مدينة حمد، وذلك تواصلاً لأنشطته الصحية التوعوية وإسهاماً منه بتقديم خدماته الصحية لفئات المجتمع كافة.

وفي هذا الإطار قال رئيس العمليات في مركز مستشفى رويال البحرين الطبي، جايكوب توماس: «إن تنظيم مركز مستشفى رويال البحرين هذه الحملة الطبية الشاملة مع إدارة مدرسة مدينة حمد للبنات وعائلاتهن يأتي في إطار استراتيجية مركز مستشفى رويال التي يقوم بها لتقديم مختلف خدماته الصحية لجميع أفراد المجتمع، وكذلك لنشر الثقافة الصحية بين طلاب وطالبات المدارس، وكذلك أولياء أمورهم».

من جانبهم ابدى أولياء أمور الطالبات اعجابهم بهذه الحملة التوعوية الصحية التي نظمها مركز مستشفى رويال البحرين الطبي ومدى أهميتها لنشر الوعي الصحي بين الطالبات وعائلاتهن.

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً