العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

اتحاد الطائرة يُوقف "ناصر عنان" 10 مباريات... وإقرار لائحة جديدة للمسابقات

اعتماد قائمة المنتخب المشاركة بدورة الألعاب الخليجية بالدمام

اجتمع مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أمس الأربعاء (30 سبتمبر/ أيلول 2015) برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة. إذ تم مناقشة جدول الأعمال والتصديق على محضر الاجتماع السابق.

هذا، وتمت مناقشة مسابقات الاتحاد لسنة 2015 و2016 وتم الاطلاع على سير مسابقات الفئات العمرية والتي تقام على النحو التالي توزيع الفرق الى مجموعتين المجموعة الأولى 6 والمجموعة الثانية 8 يتأهل 6 من المجموعة الثانية و2 من المجموعة الأولى ويقام دوري ترضية لتحديد مراكز الفرق من 9 إلى 14. كما تم إقرار اللائحة الجديدة للمسابقات والتي سيتم توزيعها على جميع الأندية الأعضاء.

أما فيما يخص منتخب الرجال واستعداداته لبطولة الألعاب الخليجية في الدمام فإنه سيلعب مباراتين وديتين مع المنتخب الكويتي، وكذلك تم التصديق على القائمة النهائية للمنتخب والتي ضمت كل من اللاعبين: علي الصيرفي، جاسم النبهان، محمد عنان، حسن ضاحي، علي ابراهيم، محمود العافية، حسين الحايكي، أيمن عيسى، محمود عبدالواحد، حسين علي خليفة، يوسف خالد، أيمن هرونة.

كما تم إقرار إيقاف اللاعب ناصر عنان 10 مباريات رسمية وذلك لتخلفه عن المشاركة مع المنتخب الأول في بطولة آسيا التي أقيمت قبل شهرين تقريبا في العاصمة الإيرانية طهران.

وقرر مجلس الإدارة تكليف مستشار الاتحاد والأمين المالي لعمل تصور للميزانية لسنة 2016م.

وفيما يستجد من أعمال تم مناقشة رسائل الطلب الواردة من ناديا البحرين والرفاع الشرقي لتجميد النشاط للموسم الجديد، وقد تمت الموافقة على تجميد نشاط نادي البحرين وذلك لاتباعه اللوائح الداخلية للاتحاد؛ كما تم إعطاء نادي الرفاع الشرقي مهلة 10 أيام لسداد رسوم الاشتراك وتسجيل الاعبين أو أخذ قرار إسقاط العضوية وتسريح اللاعبين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً