العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

«سيتي سنتر البحرين» يستضيف خلال شهر أكتوبر الموسم المرتقب من مهرجان «خريف الأزياء»

(تصوير: عقيل الفردان) 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف «سيتي سنتر البحرين»، الوجهة الأكبر للتسوق والحياة العصرية في البحرين، طوال شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2015 موسم هذا العام من مهرجان «خريف الأزياء» ليتحوَّل مع انطلاقته إلى الوجهة الأولى لعشاق الأزياء والراغبين بالإطلاع على أحدث خطوط الموضة في العالم.

ويشمل مهرجان «خريف الأزياء» (1-31 أكتوبر 2015) عروض الأزياء الحية، وفعاليات العلامات العالمية، وجلسات التجميل الحصرية، وفرصة فوز أحد المتسوقين بسيارة «لكزس آر سي 350 إف» الرياضية الأنيقة.

وبهذه المناسبة، قال دعيج خليفة الرميحي، مدير أول «سيتي سنتر البحرين»: "تركز اهتمام هذا الحدث خلال انطلاقته في السنة الماضية على عطلة الأسبوع للأزياء في البحرين، وسلَّط الضوء على أكثر من خمسين علامة أزياء أمام جمهور كبير من الشغوفين بالأزياء.

وهذا العام، سيكون مهرجان خريف الأزياء أكثر تنوعاً من حيث مشاركة المصممين والفعاليات المرافقة، وستتسع الرقعة المخصصة لأزياء الرجال والأطفال من أجل تغطية شاملة لأحدث أزياء الموسم".

وتشكل الدورة السنوية الثانية من «عطلة الأسبوع للأزياء في البحرين» المعلم الأهم لمهرجان «خريف الأزياء» وستُقام خلال الفترة بين 1-3 أكتوبر، وتشمل ما يصل إلى أربعة عروض أزياء فريدة يومياً، من الساعة 17:00 إلى الساعة 21:00، بمشاركة أكثر من ستين علامة أزياء للنساء والرجال والأطفال متاحة في «سيتي سنتر البحرين».

وهذا العام يستضيف «سيتي سنتر البحرين» للمرة الأولى صالون «ميزون دو جويل» وطاقمه الذي يتألف من خبراء تجميل على رأسهم خبيرة التجميل الشهيرة جويل مردينيان الحاصلة على مؤهل التجميل من المملكة المتحدة، حيث ستدير جلسات تجميل حصرية على مدى يومين في فندق ويستن، سيتي سنتر البحرين في الفترة بين 9-10 أكتوبر.

وتشمل جلسات التجميل طيفاً عريضاً من مستحضرات وتقنيات التجميل والكشف عن أسرار ما وراء الكواليس التي تجعل المرأة في أجمل إطلالاتها. وسيتأهل للتسجيل لحضور جلسات التجميل الحصرية المتسوقون الذين يشترون بطاقات هدايا بقيمة 100 دينار أو أكثر من أي من مكاتب خدمة الزبائن في «سيتي سنتر البحرين»، علماً بأن عدد المقاعد محدود. وسيحصل المشاركون على هدايا مجانية وقسائم مقدمة من متاجر التجزئة المشاركة إلى جانب شهادة مشاركة.

وطوال الشهر سيتم إعداد كتالوج أزياء الخريف في نسخة حصرية للتوزيع على الجمهور، وهو يتضمن لمحات عن آخر صيحات الموضة وعروض التجزئة والفعاليات المقامة داخل عدد من المتاجر المشاركة والجوائز المخصصة للجمهور.

كذلك سيقدم «سيتي سنتر البحرين» وشاحاً حريرياً أخاذاً ومحدود الإصدار مقدم من «أنادا» لكل متسوق بقيمة تزيد على 200 دينار.

وسيتأهل كل متسوق بقيمة تزيد على 50 ديناراً خلال مهرجان «خريف الأزياء» لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة «لكزس آر سي 350 إف» الرياضية الأنيقة.

ويمكن الحصول على قسائم المشاركة في السحب من مكاتب خدمة العملاء.

وطول شهر أكتوبر ستنشر صفحات «سيتي سنتر البحرين» على الشبكات الاجتماعية أحدث صيحات أزياء الخريف، وأفكار الأزياء المختلفة لهذا الموسم، وأفضل عروض الأزياء كل أسبوع، إلى جانب سلسلة من المسابقات مع فرصة الفوز بجوائز من علامات الأزياء المشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً