العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

إنطلاق بطولة UFC 192 اليوم وسط مشاركة البحرين بفريق KHK MMA TEAM

تشارك مملكة البحرين بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM في بطولة القتال النهائي- UFC 192، التي تنطلق منافساتها اليوم السبت (3 أكتوبر / تشرين الأول 2015) عند الساعة 5 مساء بتوقيت ولاية تكساس "بالولايات المتحدة الأمريكية" الساعة الواحدة بعد منتصف الليل" يوم الأحد بتوقيت مملكة البحرين" على صالة مركز تويوتا- هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، والتي تقام تحت رعاية رئيس منظمة بطولة القتال النهائي "Ultimate Fighting Championship" دانا وايت.

ويمثل البحرين في هذه البطولة المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM، والذي يلتقي المقاتل أدريانو ماتينز في نزال فئة 70 كيلوجرام.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لمملكة البحرين بهذه البطولة، التي تعتبر من أقوى البطولات العالمية على مستوى رياضة فنون القتال المخلتطة للمحترفين، والتي تشهد مشاركة أبرز وأفضل المقاتلين من مختلف بلدان العالم، والتي تحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية واسعة. كما أن هذه المشاركة تعتبر الثالثة على مستوى مشاركات البحرين ببطولة فنون القتال المختلطة للمحترفين، حيث سبق وأن شاركت البحرين بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM في بطولتين سابقتين الأولى ببطولة GFC8 "Gladiators Fighting Championship" التي احتضنتها دولة الكويت الشقيقة 11 سبتمبر الماضي، والتي حقق خلالها المقاتل المحترف إلدر إلداروف لقب هذه البطولة، والثانية في بطولة "TITAN FC 35" والتي شارك فيها المقاتل ألكس سوتو.

ويعوّل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين على المقاتل إسلام ماخاشيف لتحقيق الانتصار في مواجهته أمام المقاتل المحترف البرازيلي أدريانو مارتينز. خصوصا وأن المقاتل إسلام متمرس في هذه البطولة، وسبق وأن شارك فيها وحقق الانتصار، ويمتلك سيرة حافلة بالانتصارات بمختلف الفعاليات والبطولات العالمية على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة.

وقد أنهى المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM تدريباته يوم أمس، بقيادة والد البطل العالمي حبيب المدرب المحترف عبدالمؤمن ماخاشيف والمدرب المساعد البطل العالمي حبيب. حيث ركز المدرب عبدالمؤمن خلال الحصة التدريبية على التنشيط الذهني والتركيز في كيفية تثبيت المقاتل المنافس خلال لقاء هذا المساء.

إسلام: جاهز لتحقيق الانتصار

أعلن المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM جاهزيته لنزال اليوم الذي يلتقي خلاله بالمقاتل المحترف البرازيلي أدريانو مارتينز، مضيفا أن النزال لن يستمر طويلا وأنه سيسعى لتثبيت خصمه في أقل مدة ممكنه من وقت المواجهة، للخروج من الحلبة رافعا علم مملكة البحرين عاليا في هذا المحفل الرياضي العالمي.

وقد توّجه إسلام بالشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته ودعمه وتهيئته الأجواء المناسبة من أجل تمثيل مملكة البحرين من خلال فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM بمختلف المحافل والمشاركات العالمية، كما وشكره المقاتل إسلام المدرب عبدالمؤمن ومساعد المدرب حبيب على ما بذلوه من جهد لتجهيزه خلال البرنامج التدريبي المكثف هذا النزال بهذه البطولة.

 

المقاتلون يجرون الوزن الرسمي وسط حضور جماهيري

أجرى المقاتلون المشاركون ببطولة القتال النهائي- ufc 192 يوم أمس الوزن الرسمي والفحص الطبي، بحسب نظام مسابقات منظمة بطولات القتال النهائي.

 

وشهد فحص الوزن للمقاتلين حضورا جماهيرا غفيرا من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة، حيث اكتظ موقع البطولة بالجماهير التي انتهزت الفرصة بأخذ الصور واللقطات مع المقاتلين المحترفين.

 

وقد نجح المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team من الوصول لوزن 70 كيلوجرام خلال الفحص الرسمي للوزن، حيث سيلتقي المقاتل المحترف أدريانو مارتينز في النزال على نفس الوزن.

 

30 قناة إعلامية تغطي الحدث وفوكس سبورت تنقله مباشرة

 

ستشهد بطولة UFC 192 حضور وتواجد 30 قناة تلفزيونية عالمية لتغطية منافسات البطولة التي تنطلق اليوم، وستقوم قناة فوكس سبورت 1 بنقل فعاليات وأحداث البطولة على الهواء مباشرة.

 

وقد قامت العديد من القنوات التلفزيونية المشاركة في عملية نقل المنافسات، وحجزت مواقعها في موقع الحدث، بتركيب الكاميرات ذات الجودة العالية.

 

البحرين الرياضية تشارك في التغطية

من منطلق حرصها على نقل مشاركات مملكة البحرين بمختلف المحافل والبطولات الرياضية العالمية، ستتواجد قناة البحرين الرياضية اليوم بصالة مركز تيويوتا بهيوستن، وذلك لتغطية مشاركة مملكة البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM في البطولة.

 

اللجنة المنظمة تنتهي من تجهيز الصالة وموقع البطولة

انتهت اللجنة المنظمة للبطولة من تجهيز صالة مركز تويوتا هيوستن لإقامة المنافسات اليوم التي تتسع لـ 20 الف متفرج ، كما قامت بتجهيز الموقع بالكامل من خلال تخصيص منطقة ترفيهية للجمهور خارج الصالة، وتزويد الموقع بمطاعم ومحلات تجارية لفنون القتال المختلطة.

 

النواعم يشاركن بمنافسات البطولة

تشهد البطولة مشاركة لمقاتلات محترفات برياضة فنون القتال المختلطة، حيث خصصت اللجنة المنظمة للبطولة نزالات خاصة بالجنس الناعم، والتي دائما ما تشهد منافسة قوية وشرسة بين المقاتلات لتحقيق النتيجة الإيجابية.

 

شول: مدينة هيوستن عاشقة للـ MMA

قال مدير العلاقات العامة بمنظمة بطولة القتال النهائي-UFC السيد ديفيد شول "إن مدينة هيوستن بولاية تكساس تعتبر مركزا مهما لنا في السنوات الخمس الاخيرة، إضافة إلى مدينة أوستن ومدينة سان انتونيو. لقد جئنا هنا أكثر من مرة ونحجنا في تنظيم بطولات، حازت على إعجاب الجماهير. فنجاحنا هنا في البطولة يأتي بسبب وجود جماهير عاشقة ومحبة لرياضة فنو ن القتال المختلطة. فهناك العديد من الأمريكيين ذوي الأصول اللاتينية من الذين يعشقون مقاتلينهم وهم دائما ما يشجعون بكل حماس".

 

كورمير: سعيد بوجود فريق KHK MMA TEAM في هذا الحدث ومشاركة المقاتل إسلام

أعرب بطل العالم المقاتل المحترف دانيال كورمير والذي يخوض النزال الرئيسي في البطولة، عن سعادته بمشاركة فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين في هذا الحدث، مضيفا أنه سعيد كذلك بمشاركة المقاتل إسلام ماخاشيف ووجود البطل العالمي السابق المدرب المساعد حبيب بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة في هذه المشاركة، متمنيا للمقاتل إسلام كل التوفيق والنجاح في النزال أمام المقاتل المحترف أدريانو مارتينز.

 

 

المقاتل إيفانز: عائد بقوة بالـUFC

 

أكد المقاتل رشاد إيفانز، أحد المقاتلين المشاركين بالبطولة، عن جاهزيته للمشاركة بالمنافسات، مضيفا أنه عائدد بقوة لرياضة فنون القتال المختلطة، متطلعا الحصول على فرصة المشاركة بتدريبات فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM هذا العام.

 

المقاتلة إيف: أهلا بكم فريق KHK MMA TEAM

أعربت المقاتلة جسيكا إيف، إحدى المقاتلات المشاركات بمنافسات بطولة UFC 192، عن سعادتها بمشاركة فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM، متمنية كل التوفيق والنجاح لمقاتل الفريق المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف في تحقيق النتيجة الإيجابية خلال النزال الذي يجمعه بالمقاتل أدريانو ماريتنز. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً