العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

بيل وراموس جاهزان لقمة مدريد واستبعاد جيمس من تشكيلة ريال مدريد

أكد مدرب ريال مدريد رفائيل بينيتيز جاهزية الجناح غاريث بيل والمدافع سيرجيو راموس بدنيا للمشاركة في أمام أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم (غدا الأحد) لكنه استبعد لاعب الوسط جيمس رودريغيز للإصابة.
وتمثل قمة مدريد على الأرجح أقوى اختبار لبينيتيز منذ توليه قيادة الفريق قبل بداية الموسم الحالي بعد إقالة الايطالي كارلو أنشيلوتي.
وعلى رغم أن أتليتيكو الذي يقوده المدرب دييغو سيميوني لم يصل لقمة مستواه بعد إلا أنه يستطيع التسبب في مشاكل لمنافسه خاصة أنه سيحظى بدعم كبير على ملعبه.
ولعبت الخسارة الثقيلة 4-صفر في إستاد كالديرون أمام أتليتيكو في الموسم الماضي دورا مؤثرا في قرار الاستغناء عن أنشيلوتي.
وقال بينيتيز في مؤتمر صحافي اليوم السبت (3 أكتوبر/تشرين الأول): "تعافى بيل وراموس بدنيا لكن امتلاك إيقاع اللعب اللازم أمر مختلف. شاهدتهما يتدربان جيدا وسنتخذ قرارنا غدا".
وأضاف "تحدثت مع غاريث وهو بخير. يأمل اللاعبون دائما في المشاركة ويجب علينا دراسة الموقف".
وتابع مشيرا لرودريغيز: "يشعر بآلام في نفس منطقة الإصابة الأخيرة. وفي مران الخميس عانى من مشاكل مجددا لذا لن يشارك في المباراة".
واستهل بينيتيز مشواره مع ريال مدريد بخطى ثابتة لكن الفريق يعاني من الضغوط بعد التعادل السلبي أمام ضيفه ملقة في الجولة الماضية.
وكال المدرب المديح للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده إلى 323 هدفا بالتساوي مع المهاجم السابق راؤول في صدارة قائمة هدافي النادي عبر العصور.
وقال بينيتيز: "أرقامه القياسية موجودة أمام الجميع وستتحسن. قدمت له التهنئة وأتمنى أن يستمر في التسجيل ومن المهم أن يكون ضمن تاريخ النادي".
ويملك ريال مدريد 14 نقطة من ست مباريات متقدما بنقطتين على أتليتيكو بينما يأتي فياريال في الصدارة وله 16 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً