العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

تأجيل استئناف لاعب متهم بضرب مقيم عربي

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن إبراهيم وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، تأجيل استئناف لاعب كرة، محكوم بالحبس شهرين لاعتدائه بالضرب على مقيم عربي وإتلاف سيارته، وحددت جلسة (3 نوفمبر 2015) لحضور المستأنف.

وتتمثل تفاصيل الواقعة بان المتهم (25 عاماً) وهو لاعب، قد عارض على الحكم بحبسه غيابيا، لكنه لم يحضر الجلسة فقضت المحكمة باعتبار المعارضة كأن لم تكن.

وكان المجني عليه وهو عربي الجنسية قد تقدم ببلاغ إلى الشرطة قال فيه، إنه كان يقود سيارته على شارع خلف مسجد الفاتح قرب المعهد الديني، وتوقفت سيارتان إحدهما بقيادة اللاعب، فقطعتا الشارع بحيث لم يعد أحد يقدر على العبور، ولأنه كان خلفهما فقد حاول المرور، لكن صاحب احدى السيارتين (اللاعب) انزعج وكان يصرخ في وجهه وحاول الاعتداء، ولكنه نجح بالفعل في أن يمر وظل سائرا في طريقه، وعند وصوله الإشارة الضوئية فوجئ بنفس الشخص وهو يعترض طريقه بسيارته، وفتح الباب ونزل ليوجه إليه الضرب، ثم كسر الزجاج الأمامي للسيارة والمرآة الداخلية، وتدخل أحد المارة. وأسندت النيابة إلى المتهم أنه بتاريخ 28 ديسمبر/ كانون الاول 2012 اعتدى على سلامة جسم المجني عليه، ولم يفض الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أداء عمله لأكثر من عشرين يوما، وأنه أتلف هيكل وزجاج سيارة المجني عليه والمرآة الداخلية. وكانت محكمة أول درجة قد حكمت غيابيا بحبس المتهم شهرين مع تقدير كفالة إفراج.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً