العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

محاكمة بحريني دفع جاره وتسبب له بعاهة مستديمة في أذنه

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى أمس، تأجيل قضية بحريني متهم ضرب جاره، ودفعه للسقوط من الدرج، وعرضه لعاهة مستديمة في أذنه اليمنى، إذ تضررت بنسبة 45 في المئة، وحددت جلسة (1 نوفمبر 2015) للاطلاع والمرافعة.

وتشير التفاصيل بحسب اوراق الدعوى، الى ورود بلاغ لمركز الشرطة عن وجود مشاجرة في مدينة عيسى بين رجل وجاره، فتم إرسال دورية الشرطة لمكان الواقعة، فاتضح بأن المجني عليه سقط من أعلى السلم وتم نقله إلى مجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج بعد تعرضه لاصابات بليغة وفقده الوعي.

وأنكر المتهم في تحقيقات النيابة العامة دفعه المجني عليه ليقع من على السلم، مشيراً الى أن زوجته أخبرته بأن المجني عليه قام بالصراخ عليها ووجه ألفاظا غير لائقة، وبعد فترة تلقى اتصالا هاتفيا من الشخص ذاته (جاره)، وكان يقوم بالصراخ عليه دون معرفة السبب، فطلب منه إغلاق السماعة ليخرج له للتفاهم معه مباشرة.

وخرج المتهم للقاء جاره (المجني عليه)، وكان الأخير يقوم بالصراخ في وجهه ويوجه ألفاظا غير لائقة، وتهجم عليه بمسكه من ملابسه، فحاول الدفاع عن نفسه، من خلال إبعاده عنه فاختل توازنه وسقط من أعلى السلم، وفقد وعيه. وأكد المتهم بأنه بادر بالاتصال بالإسعاف ليتلقى العلاج اللازم.

فيما أشار المجني عليه بأنه اعترض على الازعاج الصادر من شقة المتهم، وأنه فوجئ بالمتهم يطرق عليه الباب وعند فتحه قام بدفعه وسقط من أعلى السلم، وأغمي عليه حتى أفاق وهو يرقد بالمستشفى بتايلاند، وتم إخباره بأنه دخل في غيبوبة.

وأكد التقرير الطبي للمجني عليه تعرضه لعاهة مستديمة تقدر بـ 45 في المئة، وضعف متوسط إلى شديد في السمع بالأذن اليمنى، يتحسن باستخدام سماعة أذن خاصة، ومعاناة من «تغيرات نفسية».

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:32 ص

      الله يشفيه

      كان في غيبوبة في السلمانيه عقب ودوه مستشفى في تايلند و عقب شهر قام من الغيبوبة

    • زائر 1 | 2:43 ص

      ويش دخل تايلاند في الموضوع

      مستشفى في تايلاند

اقرأ ايضاً