العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

افتتاح معرض الكتاب الأكاديمي الـ18 في جامعة الخليج العربي

يعرض أكثر من 2000 عنوان لأحدث الكتب

العوهلي خلال افتتاح المعرض
العوهلي خلال افتتاح المعرض

المنامة ـ جامعة الخليج العربي 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح رئيس جامعة الخليج العربي خالد بن عبد الرحمن العوهلي اليوم الاثنين (5 اكتوبر / تشرين الأول 2015) فعاليات معرض الكتاب الأكاديمي الثامن عشر الذي تنظمه مكتبة جامعة الخليج العربي في الفترة ما بين (5 إلى 13 أكتوبر)، في مقر الجامعة بالسلمانية بمشاركة مجموعة من دور النشر المتخصصة، التي تعرض مئات الإصدارات الحديثة في تخصصات علمية متنوعة.

وأثنى العوهلي خلال جولته في المعرض بجهود مديرة المكتبة بجامعة الخليج العربي الشيخة سعاد بنت علي آل خليفة وحرصها على تنظيم هذا المعرض الذي يستمر للسنة الثامنة عشرة على التوالي. متنياً أن يستفيد المجتمع الأكاديمي من الفرصة التي يتيحها المعرض عبر طرحه لمجموعة واسعة من أحدث الإصدارات.

ويشهد معرض هذا العام مشاركة أربع دور نشر رئيسية هي المريخ، البتراء، الأيام، والعلمية، حيث تقدم أكثر من 2500 عنوان في مجالات الطب، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، والإعلام، والتربية، ومهارات اللغة الانجليزية وغيرها.

من جانبها قالت مديرة مكتبة جامعة الخليج العربي الشيخة سعاد الخليفة: إن "اللجنة المنظمة للمعرض تهتم بتنظيم المعرض بداية العام الأكاديمي لتوفير كل ما هو حديث في المجالات الطبية والتربوية والتقنية المختلفة، بما يخدم احتياجات الطلبة المعرفية ويوفر المصادر الأحدث لرفد تحصيلهم العلمي والبحثي على حدا سواء".

وأكدت أن "المعرض لا يخدم طلبة جامعة الخليج العربي فقط بل هو مفتوح لكل المهتمين بعناوين الكتب الذي يطرحها، بما في ذلك العاملين في الحقل الطبي والدارسين في الجامعات الحكومية والخاصة".

إلى ذلك يفتح المعرض أبوابه من الساعة التاسعة صباحاً إلى الثامنة مساءً طوال الأسبوع ما عدى يوم الجمعة.

من افتتاح معرض  الكتاب الأكاديمي
من افتتاح معرض الكتاب الأكاديمي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً