العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

فريق "الداخلية" يحصد 11 ميدالية بينها 4 ذهبية في بطولة العالم للألعاب الشرطية

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق وزارة الداخلية المركز الأول عربياً والرابع عالمياً خلال مشاركته في بطولة العالم للألعاب الشرطية التي أقيمت في العاصمة الكولومبية بوجوتا بمشاركة دولية واسعة، حيث حصد فريق الوزارة 4 ميداليات ذهبية ومثلها فضية و3 برونزيات وذلك في مسابقات ألعاب القوى، والرماية، والتايكوندو.

ففي افتتاح البطولة ، فاز الفريق بالمركزين الأول والثاني في سباق 10 آلاف متر ، محرزا بذلك الميداليتين الذهبية والفضية كما حصد الذهبية والفضية في سباق 1500 متر ، ومثلهما في سباق 5 آلاف متر عدو ، أما في سباق 800 متر عدو للرجال فقد أحرز الفريق الميداليتين الذهبية والبرونزية.

وفي مسابقة التايكوندو ، حقق اللاعب الشرطي باسل خالد النعيمي المركز الثاني في المسابقة لوزن تحت 68 كيلوغرام ، بينما حاز اللاعب خالد علي الرفاعي على الميدالية البرونزية في منافسات مسابقة تحت 80 كيلوغرام. وفي ختام البطولة تمكن فريق الرماية للسيدات من الفوز بالمركز الثالث في مسابقة الرماية التكتيكية.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام العقيد خالد عبدالعزيز الخياط عن خالص تهانيه لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، منوها الى أن توجيهات معاليه والمتابعة الحثيثة لسعادة رئيس الأمن العام كان لها الدور الكبير في تحقيق هذا الانجاز الوطني والذي يعد قيمة مضافة في سجل الانجازات والمشاركات المتميزة لفرق وزارة الداخلية في الكثير من البطولات والمسابقات الدولية.

وأشار إلى أن حصول فريق وزارة الداخلية على هذه المراكز المتقدمة يعد تجسيداً لما يتمتع به منتسبو الأمن العام من مستوى متميز في التدريب والانضباط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً