العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

«الخليجي التجاري» يعلن تدشين خدمات مصرفية إلكترونية جديدة وشاملة

خليل المير
خليل المير

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، مؤخراً عن تدشين خدماته المصرفية الإلكترونية الجديدة وتحديث موقعه الإلكتروني كلياً مع واجهة سهلة الاستخدام ابتكرت خصيصاً لتحدث نقلة نوعية في الأسلوب الذي ينجز به الزبائن أعمالهم مع المصرف من خلال تمكينهم من إجراء معاملاتهم المصرفية إلكترونياً عبر الإنترنت، بمطلق الراحة، من دون الحاجة إلى الذهاب شخصياً إلى البنك.

واستكمالاً للخدمات المميزة المتوافرة، فقد أضاف المصرف الخليجي التجاري حالياً مجموعة من المزايا التفصيلية التي تتضمن تزويد زبائنه بموجز عن حساباتهم، عند الطلب، وتزويدهم بتفاصيل شاملة عن حساباتهم، وتوفير خيار إمكانية تحويل الأموال بين حساباتهم المختلفة مع المصرف الخليجي التجاري وتوفير خدمات أوامر الدفع الدائمة. وتتضمن هذه الخدمات الجديدة أيضاً إتاحة الفرصة لزبائن بتلكو وزين للاستفسار عن الرصيد ودفع الفواتير من خلال إجراء المعاملة إلكترونياً عبر الإنترنت من دون الحاجة إلى الذهاب شخصياً إلى المحلات الخاصة بمزود شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية. وكذلك تتضمن الخدمات عرض آخر أسعار صرف العملات وآخر مستجدات الرسوم المصرفية للمعاملات بصفة مستمرة، مقدماً لزبائنه خياراً عملياً لتشغيل الرسائل القصيرة واستقبال الإخطارات المصرفية التي تغطي المعاملات المصرفية كافة ومنحهم خيار تغيير الرقم السري لحساباتهم عبرالموقع الإلكتروني.

وقام المصرف الخليجي التجاري مؤخراً أيضاً بإعادة تصميم واجهة الموقع الإلكتروني للمصرف ليتيح الفرصة للزبائن لإنجاز معاملاتهم المصرفية بكل سهولة وأمان، حيث تتضمن الميزات المتعلقة بالأمان خياراً بديلاً لتلقي أسئلة الأمان تشمل الألوان والصور إضافة إلى الطريقة الاعتيادية عبر طلب الاسم الخاص بمستخدم الحساب، وبطاقة الهوية وكلمة السر.

وفي سياق حديثه حول تدشين الخدمات المصرفية الإلكترونية الجديدة، صرح الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل المير، قائلاً: «إنه من دواعي فخري واعتزازي أن أعلن نيابة عن المصرف الخليجي التجاري عن تدشين خدماتنا المصرفية الإلكترونية الجديدة والواجهة المطورة لموقعنا الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت لأنها تسلط الضوء بشكل رئيسي على التزامنا بخدمة زبائننا بأسلوب أكثر راحة ويسراً وفي الوقت نفسه نقوم بتوطيد علاقاتنا معهم وتعزيز مكانتنا كممول رائد في مملكة البحرين. وتأتي هذه المبادرة كجزء من حرص المصرف الخليجي التجاري الدائم لتطوير الأنظمة التي نتبعها والخدمات التي نقدمها. ومع تقديم الخدمات المصرفية عبر الهواتف النقالة التي تعد امتداداً لخدماتنا المصرفية المركزية، باستطاعة زبائننا الآن إجراء معاملاتهم المصرفية والمالية بكل راحة وأينما كانوا».

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً