العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

«التسهيلات للسيارات» الموزع الحصري لسيارات «جي أي سي موتور» في البحرين

المنطقة الدبلوماسية - حسن الصائغ 

07 أكتوبر 2015

كشفت شركة التسهيلات للسيارات التابعة إلى شركة البحرين للتسهيلات التجارية خلال مؤتمرها المنعقد مساء الثلثاء (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) في فندق الدبلومات عن علامة «جي أي سي موتور» التجارية كموزع حصري ومعتمد في أسواق مملكة البحرين، إذ حضر المؤتمر من شركة البحرين للتسهيلات التجارية، الرئيس التنفيذي عادل حبيل ونائب الرئيس الأول، فاضل الماحوزي، وعضو مجلس ادارة التسهيلات للسيارات سايمون أوستن، ومدير العلامة التجارية في التسهيلات للسيارات، برير جاسم، ومن شركة جي أي سي موتور، المدير التنفيذي لمبيعات أوروبا والشرق الأوسط، مارك تشانغ، ومديرة التسويق، إيفا، إلى جانب عدد كبير من كبار أصحاب الأعمال وزبائن الشركة.

وخلال كلمة له في المؤتمر، صرح الرئيس لتنفيذي عادل حبيل قائلاً: «إنه لمن دواعي السرور أن نعلن تدشين شركتنا الجديدة التسهيلات للسيارات لتكون فرداً من عائلة شركة البحرين للتسهيلات التجارية والتي ستحتضن علامة جي أي سي موتور ضمن الخطة الاستراتيجية المتبعة، والتي تعكس التزام المجموعة الراسخ بتقديم خدمات ومنتجات عالية المستوى، وتبين مدى وضوح رؤيتها وقوة أسسها التجارية والتنفيذ الناجح لمبادراتها».

وأضاف حبيل عن هدف التسهيلات للسيارات من طرح وكالة جديدة لسيارات ذات ماركة عصرية ترتبط بعاملين مهمين في المنافسة، هما الجودة في التصنيع والأداء المميز مقابل السعر التنافسي وخدمات ما بعد البيع، مشيداً بالدور التي ستقوم به التسهيلات للسيارات لإيصال منتجات جي أي سي موتور للزبائن والحرص على رضاهم.

وشركة جي أي سي بدأت بتصنيع هذا المنتج عالي الجودة من ناحية التصنيع ودقة الإخراج وعلى هذا الأساس ارتأينا إضافة هذا المنتج إلى شركتنا، ونؤسس شركة جديدة بمسمى «التسهيلات للسيارات» حيث ستقوم هذه الشركة بعملية تسويق وبيع لهذه السيارات، واليوم نطرح 3 موديلات من سيارات «جي أي سي موتورز» وموديلين جديدين قيد التجارب حاليّاً سيطرحان لاحقاً.

وبين حبيل أن الشركة لا تسعى لإضافة أية وكالة، وإنما نقوم بعملية البحث عن الجودة، إذ إن الشركة من العام 1988 أضافت وكالتين فقط هما وكالة الـ»هوندا» و»جي إم سي» ونحن في الشركة لا نبحث عن الكمية، بل نبحث عن الجودة، حيث إننا متأكدين من أن هذا المنتج يحظى بمواصفات عالمية، وتكنولوجيا متقدمة وتصميم صناعي رائع.

من جانبه، نوه عضو مجلس إدارة التسهيلات للسيارات، سايمون أوستن، بمركبات جي أي سي وما تتمتع به من مميزات تنافسية وحديثة في سوق السيارات الحالي والتي ستخولها نيل مكانة راقية وسمعة تميزها عن باقي المركبات.

وتأتي أبرز موديلات الصدارة لدى «جي أي سي موتور» سيارة GA3S السيارة العائلية ذات الطراز المتقدم والجودة العالية وهي سيارة نموذجية، تناسب الطبقات الوسطى من الأسر المعاصرة اليافعة فهي تؤمن متطلبات السلامة وتضمن الراحة ومتعة قيادة سيارة جي أي سي موتور العائلية بمظهر عالمي يجمع بين المعاصرة والأصالة، وبالتالي فتح آفاق جديدة لرؤية معاصرة تلبي طموحات الزبائن.

أما سيارة GS5 سوبر فتتصدر القيمة الجديدة لسيارة سوبر الرياضية SUPER SUV، حيث تم تطوير GS5 سوبر للزبائن الطموحين الذين يقدرون قيمة الحياة. وضمن هذه الفئة صممت سيارة GS5 سوبر لتكون متفردة بتصميمها الأنيق وقوتها المتناغمة، فهي مجهزة بمحرك 1.8 تيربو الجديد كليًّا، ومعشق صندوق تبديل السرعة G-DCT AMT ذي 7 سرعات الذي يجمع خاصية ضبط القوة الذهبية لمعشقات السرعة T-7speed. وقد تم تجهيز هذا الطراز أيضا بخاصية الإنذار المبكر للانحراف عن المسار، ونظام الإنذار المبكر للاصطدام الأمامي وكاميرات بانورامية 360 درجة تشمل الاتجاهات الأربع إضافة إلى أجهزة سلامة ذكية أخرى.

وتتميز GA6 سيارة سيدان خاصة للنخب المعاصرة، إذ تجمع سيارة GA6 بين عناصر التصميم العالمي وجمال الصناعة الصينية المتألقة، كما أن بها متراس تبديل السرعة ذي 7 مستويات T-7 Speed Power Train والذي يتفوق على مثيلاته في الموديلات الأخرى.

ويتميز متراس تبديل السرعة بجودة عالية بمواصفات عالمية، وتكنولوجيا متقدمة وتصميم صناعي رائع يتمايز في تصميمه عن تصميم وصناعة سيارات جي أي سي موتور بحيث أصبحت سيارة GA6 أبرز إبداعات ماركات السيارات الصينية في العصر الحديث.

العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً