العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

«VIVA» تطور تجربة الترفيه بالبث عبر الإنترنت في البحرين مع «ICFLIX»

أعلنت VIVA البحرين شراكة استراتيجية مع شركة «ICFLIX»، الشركة الرائدة في خدمات البثّ عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ وذلك لتوفير التجربة الرقمية المثالية لزبائن VIVA لكي يستمتعوا بمتابعة أفلام عالية الوضوح، وبرامج التلفاز، والبرامج الكرتونية والأفلام الوثائقية مقابل 3 دنانير بحرينية شهريّاً فقط. ويستطيع الزبائن المشتركون في «ICFLIX» استخدام خط موبايل VIVA مسبق الدفع وآجل الدفع من أجل دفع رسوم هذه الخدمة عبر الفاتورة أو رصيد مسبق الدفع.

وستتيح خدمة القيمة المضافة لزبائن «VIVA» المزيد من الحرية لاختيار الزمان والمكان وكيفية متابعتهم للأفلام والمسلسلات المفضلة لديهم، إذ تتاح لهم إمكانية الاستفادة من خدمات «ICFLIX» التي تشمل المحتوى العربي، ومحتوى هوليوود وبوليوود. وبذلك، سيستمتع المشاهدون في مملكة البحرين حيثما كانوا وفي أي وقت بتجربة الترفيه المتكاملة بعد عملية اشتراك بسيطة يمكن إتمامها عبر الأجهزة الذكية.

وتعتبر هذه الخدمة محببة كثيراً لدى الذين يستمتعون بمشاهدة الأفلام والمسلسلات المتلفزة أثناء التنقل عبر الأجهزة الذكية أو الألواح الذكية. وكجزء من عروض رمضان القادمة، سيتمكن زبائن VIVA من مشاهدة الموسم الأول من المسلسل المترقب Nights 1001 حصريّاً على هذه الخدمة، فضلاً عما سبق.

كما سيتمكن زبائن VIVA من الاستفادة من خدمة «ICFLIX» على خمسة أجهزة كحد أقصى تتضمن الأجهزة الذكية، التلفزيونات الذكية، الكمبيوترات والألواح الذكية.

وتتوافر خدمات الترجمة والدبلجة من أجل أن يكون المحتوى متوافراً باللغات العربية، والفرنسية والإنجليزية لمشاهديها في المنطقة، ويمكن للزبائن الاستمتاع بالخدمة مجاناً ولمدة شهر عند التسجيل في «ICFLIX».

العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً