العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ

9 مباريات في انطلاقة دوري الناشئين

تنطلق مساء اليوم عند الساعة (4:45) عصراً منافسات دوري الناشئين الكروي بإقامة 9 مباريات ضمن الجولة الأولى، ففي المجموعة الأولى يخوض المنامة مواجهته مع الاتحاد على ملعب نادي النجمة، ويواجه مدينة عيسى خصمه الاتفاق على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، في حين يستضيف ملعب النادي الأهلي مواجهة النجمة والشباب، وأخيراً يلعب البسيتين مع الأهلي على ملعب نادي البحرين، ويخلد المالكية للراحة الإجبارية.

وفي المجموعة الثانية يلعب المحرق والتضامن على ملعب نادي البسيتين، ويتواجه الرفاع مع الحد على الملعب الخارجي رقم 4، ويستضيف ملعب نادي المحرق مواجهة البحرين والحالة، وسترة يواجه قلالي على ملعب نادي الحد، وأخيرًا يواجه الرفاع الشرقي خصمه البديع على ملعب نادي الرفاع.

ومن المتوقع أن تشهد منافسات دوري الناشئين نديَّة وإثارة كبيرتين وخصوصا مع تقارب المستويات الفنية بين غالبية الفرق.

وكان الشباب توج بطلا لمسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية» لهذه الفئة بعد تفوقه على المحرق في المباراة النهائية، وتبقى فرق الشباب والمحرق والرفاع والبسيتين والرفاع الشرقي من أبرز الفرق المرشحة للعب الأدوار الأولى والمنافسة على اللقب، وكان المالكية نجح في الموسم الماضي في تحقيق الثلاثية، بعدما توج بطلا للدوري والكأس وكأس الاتحاد لهذه الفئة. وينص نظام المسابقة بحسب ما أعلنته لجنة المسابقات باتحاد الكرة على خوض الأندية الـ 19 المرحلة الأولى بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل أول 5 فرق من كل مجموعة للمرحلة الثانية ليشكلوا مجموعة تضم 10 فرق يتنافسون على لقب الدوري بنظام الدوري من دور واحد، في حين تخوض الأندية الـ9 الباقية مجموعة ثانية لتحديد المراكز من 11 حتى 19.

وكان اتحاد الكرة أقر في الموسم الماضي رفع المكافآت الخاصة بمسابقات الفئات على أن يحصل بطل كل مسابقة على مبلغ وقدره 3000 دينار، في حين يحصل صاحب المركز الثاني مبلغ 2000 دينار، والثالث 1000 دينار.

العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً