العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

حملة «رسالة إلى الفضاء» من «هيونداي موتور» تتألّق للمرّة الثالثة عبر حصد الجوائز بفعالية «كليو»

فازت حملة «هيونداي موتور» الدولية بعنوان: «رسالة إلى الفضاء» بجائزتين برونزيتين في فعالية «جوائز كليو» العالمية عن فئتي تقنية الأفلام وخارج المنزل.

ويُعدّ هذا النجاح الأخير المرّة الثالثة التي يفوز فيها هذا الفيديو المبتكر بجوائز راقية وذلك بعد حصوله على التقدير مؤخراً في حفل توزيع جوائز مهرجان «كان ليونز» وجوائز «مهرجان نيويورك».

وفي وقت قريب، سيصل عدد مشاهدات فيديو «رسالة إلى الفضاء» على موقع يوتيوب إلى 70 مليون مشاهدة، وقد كان الفيديو محطّ اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم منذ إطلاقه في شهر (إبريل/ نيسان الماضي).

وتخبر هذه الحملة المبتكرة قصّة مميّزة حول قيام شركة «هيونداي موتور» ببعث رسالة من فتاة بعمر 13 عاماً إلى أبيها رائد الفضاء.

وتظهر في الفيديو 11 سيارة «جنيسيس» تقوم بكتابة رسالة ضخمة غطّت مساحة واسعة بلغت نحو 5.55 كيلومتراً مربّعاً فوق بحيرة ديلامار الجافة في ولاية نيفادا الأميركية. وقد شكّلت هذه الرسالة لوحة استطاع والد الفتاة التقاط صورة لها من محطّة الفضاء الدولية.

وكامتداد لهذه الحملة الفريدة، دعت «هيونداي موتور» المشاهدين إلى ابتكار رسائلهم الافتراضية الخاصّة ومشاركتها مع من يحبّون، وجذب هذا الأمر أكثر من 85 ألف شخص حول العالم.

تُعدّ «جنيسيس»، سيارة السيدان الراقية من «هيونداي موتور»، التي ظهرت في الفيديو مناسبة بشكل استثنائي للتضاريس الأرضية في بحيرة نيفادا الجافّة وذلك بفضل نظام HTRAC للدفع بالعجلات كافة والذي يمكن تشغيله من خلال كبسة زر واحدة. ويقدّر الزبائن الذين يقودون «جنيسيس» مستويات التماسك الفائقة في هذا الطراز في مختلف الظروف المناخية، إضافة إلى أدائها الممتع في القيادة عند تشغيل نظام HTRAC.

وفي تعليق له على الجائزة الأخيرة للفيلم الذي دخل موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية عن ابتكار أكبر صورة عبر العلامات التي تشكّلها إطارات السيارات، قال نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة «هيونداي» في إفريقيا والشرق الأوسط، جين جايمس كيم: «لقد قامت حملة رسالة إلى الفضاء بإيصال مفهوم تفكير جديد بفعالية عبر مجموعة من المنصّات التسويقية عالية التأثير مما ولّد الكثير من النجاح لإطلاق الحملة».

العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً