العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

البلدي الدوسري: اكتمال حملة النظافة في "ثالثة الشمالية"

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

اكتملت حملة النظافة الواسعة في الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية والتي انطلقت في الأربعاء (8 سبتمبر/أيلول 2015م) من منطقة البديع حتى منطقة الهملة سعياً لبيئة نظيفة وصحية والحفاظ على المنظر الحضاري، وستستمر المزيد من هذه الحملات في بقية دوائر المحافظة.

وذكر رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة وممثل الدائرة الثالثة عبدالله إبراهيم الدوسري أن حملة النظافة جاءت بالتنسيق والتعاون مع قسم النظافة بالجهاز التنفيذي لبلدية المنطقة الشمالية وشركة النظافة سفنكس،والتيشملت مناطق البديعوالجنبية والجسرة والهملة.

وقال عبدالله الدوسري " أن هذه الحملة هي نتيجة طبيعية لانتشار مخلفات البناء في بعض المناطق المفتوحة والداخلية عند المنازل، إضافة للعديد من المخلفات الزراعية والنفايات المنزلية المتنوعة وأهمها الأثاث غير الصالح للإستخدام ". وأضاف "تركزت الحملة علىإزالة كافة المخلفات باختلافها والتخلص منها لما لها من أضرار صحية وبيئية على الأهالي، ولمنع انتشارها لأجل الحفاظ على المنظر الحضاري الراقي الذي نسعى إليه ".

وعبر الدوسري عن شكره وتقديره لمدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم على تعاونه وتوجيهه المستمر للمعنين بتقديم كل التعاون مع الأعضاء البلديين، كما عبر عن شكره لكل موظفي قسم النظافة وشركة النظافة سفنكس على تعاونهم الكبير وجهودهم التي بذلوها خلال أيام الحملة في كافة مناطق الدائرة الثالثة البديع والجنبية والجسرة والهملة، داعياً للمزيد من التعاون والتنسيق وبذل الجهود المتواصلة لإيصال رسالة واضحة لجميع المواطنين والمقيمين للحفاظ على البيئة وغرس مفاهيم الحفاظ عليها من خلال الإلتزام باللوائح والأنظمة والجانب الحضاري.

من جهته قال رئيس قسم النظافة بالجهاز التنفيذي لبلدية المنطقة الشمالية حسين عبدالخالق أن قسم النظافة بتوجيه من المدير العام يوسف الغتم يبذل كافة التعاون المناسب وفق الإمكانيات المتاحة مع أعضاء المجلس البلدي، وأنه يثمن التنسيق مع ممثل الدائرة العضو البلدي عبدالله الدوسري وحرصه على تكثيف الحملة وتطلعه للمزيد من الحملات لأجل بيئة صحية ونظيفة، وشاكراً حضوره الميداني للمتابعة والإطمئنان على وتيرة سير العمل.

وبين عبدالخالق أنهم يفضلون انطلاق ممثل هذه الحملة في كافة المناطق والتركيز على المواقع المتضررة بالتنسيق مع الأعضاء البلديين، وبدورهم سيقومون بدعم الحملة عبر تكثيف عدد الآليات والمعدات الثقيلة، حيث شملت هذه الحملة تواجد أكثر من 20 عامل و3 سكسويلات وشاحنتين متوسطتين وشاحنة كبيرة يتماستخدامها في عميلات الإزالة.

وأكد عبدالخالق أن العمل بهذه الطريقة يساعد في إزالة أكبر كم من المخلفات، فالأيام العادية التي يتم فيها الإزالة تكون نسبة ما يتم إزالته أقل من الأيام التي يكون فيها حملات نظافة، حيث تم إزالة 230 طن من منطقتي البديع والجنبية و165 طن من منطقة الجسرة و187 طن من منطقة الهملة.

وأضاف " هذه الحملة لها دور كبير في إزالة أكبر كم ونخرج بنتائج ممتازة منها وننصح بأن تقوم مثل هذه الحملةفي بقية المناطق لأنها فعالة وشاملة، ونحن على أتم الاستعداد لبذل المزيد من التعاون المثمر لتلبية طلبات مثل هذه الحملة وأقصى تعاون ممكن بالتنسيق المسبق" . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:13 م

      كفو عليك

      بارك الله فيك وفي جهودك .... والله يجزيك الخير

    • زائر 2 | 1:12 م

      كفو عليك

      بارك الله فيك وفي جهودك .... والله يجزيك الخير

    • زائر 1 | 10:03 ص

      شكرا لك

      بصراحة نحن أهالي الهملة نشكر عضو البلدي الاخ عبد الله الدوسري ابو ابراهيم على المجهودات التي يقوم بها من اجل تنظيف الدائرة ... ابو ابراهيم نحن الذين سوف نطالب بك في الانتخابات القادمة

اقرأ ايضاً