العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

كرواتيا تهزم بلغاريا وتستمر في إطار المنافسة على التأهل لبطولة أوروبا

زغرب - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

تغلبت كرواتيا على بلغاريا غير المحظوظة 3-صفر ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 في مباراة أقيمت بدون جمهور على استاد ماكسيمير أمس السبت ليواصل أصحاب الأرض مساعيهم لنيل بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثامنة.

ولم يتم السماح للجماهير بدخول الاستاد في زغرب عقب معاقبة الاتحاد الأوروبي للعبة لكرواتيا باللعب بدون جمهور عقب واقعة عنصرية في المباراة التي تعادلت فيها 1-1 أمام ضيفتها ايطاليا في يونيو حزيران الماضي. وتم خصم نقطة واحدة من كرواتيا نتيجة لذلك.

وتركت نتيجة السبت كرواتيا - التي ستنتزع على الأقل مكانا في ملحق التصفيات - في المركز الثالث برصيد 17 نقطة من تسع مباريات وبفارق نقطتين خلف النرويج التي فازت على مالطا 2-صفر. وتتراجع كرواتيا بفارق أربع نقاط خلف ايطاليا المتصدرة التي حجزت مكانها في النهائيات بفوزها 3-1 على أذربيجان.

وستحل كرواتيا - التي فشلت مرة واحدة فقط في بلوغ نهائيات بطولة أوروبا منذ استقلالها عام 1991 - ضيفة على مالطا في الجولة الأخيرة بالتصفيات بينما ستتوجه النرويج للقاء ايطاليا يوم الثلثاء المقبل.

وسيكون لدى الفرق التي ستنهي في المركز الثالث الفرصة لبلوغ النهائيات من خلال خوض ملحق للتصفيات من مباراتين للذهاب والإياب. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً