العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

تاباريز: لا أبالي كثيرا بالإحصائيات قبل مواجهة كولومبيا

قال أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم اليوم الأحد إنه لا يبالي كثيرا بالإحصائيات رغم ترجيحها لكفة فريقه على المنافس قبل المواجهة المرتقبة بعد غد الثلاثاء أمام ضيفه الكولومبي في العاصمة مونتفيديو.

وأوضح تاباريز، في مؤتمر صحفي أمس الأحد (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، "إذا كان منتخب أوروجواي المرشح الأقوى في مواجهة ضيفه الكولومبي بفضل الإحصائيات ، فإنني لا أبالي بالإحصائيات كثيرا لأنه من الممكن تحطيمها.. سنستعد جيدا لهذه المواجهة بلعب الكرة لأنه السلاح المؤثر. علينا الاستعداد للمباراة على اعتبار أن المنافس سيقدم أداء متميزا. إنه الطريق لتجنب المفاجآت. سنحاول الحد من خطورة المنافس ثم تحقيق الفوز عليه".

وأضاف "ستكون مباراة صعبة وقوية. سنعمل على تحجيم قوة المنافس. منتخب كولومبيا يعاني من غياب لاعب مهم هو جيمس رودريجيز. هذا أمر حقيقي ، ولكنه لاعب في خط هجوم الفريق مثل راداميل فالكاو".

ويعاني منتخب أوروجواي أيضا من بعض الغيابات مثل إيجيدو أريفالو ريوس وكريستيان رودريجيز للإصابة والمهاجمين لويس سواريز وإدينسون كافاني للإيقاف.

وأكد تاباريز أنه لم يستقر بعد على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة كولومبيا والتي تقام على استاد "سينتيناريو" في مونتفيديو.

وأكد دييجو جودين مدافع وقائد المنتخب الأوروجوياني إن المواجهة ستكون في غاية القوية لأنها أمام فريق قوي للغاية اعتاد تشكيل خطورة على دفاع الفرق المنافسة.

وأوضح "ولكننا سنلعب من أجل الفوز. علينا الحفاظ على التركيز لمدة 90 دقيقة في المباراة.. أثق في أننا سنتأهل للمونديال الروسي" معربا عن ثقته في قدرات منتخب أوروجواي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً