العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

كوزمين: الأهلي الإماراتي فاز على النصر رغم الغيابات

عبر الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي لكرة القدم عن سعادته بالنتيجة التي حققها فريقه مساء أمس السبت على ضيفه النصر بهدفين دون مقابل في الجولة الثالثة من كأس الإمارات.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده الى 7 نقاط بينما تجمد رصيد النصر عند أربع نقاط.

وقال كوزمين للصحفيين عقب اللقاء :"فزنا بمباراة مهمة، خاصة في ظل غياب عدد من اللاعبين، ومن شارك اليوم قدم مستوى مميز، في مواجهة واحد من أفضل الفرق في هذا الموسم، اعتقد اننا اجمالا تهيأت لنا فرص أكبر للتسجيل، وبالتأكيد أنا سعيد بالفوز، واللاعبون كان لديهم عزيمة واصرار".

وأضاف: "مثل هذه المباريات احتاج لها كثيرا لأنها تجعلني أقف على مستويات اللاعبين الذين لا تتاح لهم الفرصة، أعتقد أن هناك لاعبين من الذين شاركوا في مباراة اليوم سيحجزون مقاعد في التشكيلة، هذا امر جيد أن تكون هناك منافسة بين اللاعبين".

واشاد كوزمين باللاعب ليما الذي سجل هدفي المباراة، قائلا :"ليما لاعب مميز بمعنى الكلمة فهو قائد داخل الملعب ويمتلك شخصية كبيرة، وأعتقد أنه لاعب قدوة للاعبين الشباب ويجب أن يستفيدوا منه، خاصة في تعامله في حياته الشخصية، أن يكون هناك لاعبين بهذه الإحترافية في الكرة الاماراتية أمر جيد".

وعن مباراة فريقه المنتظرة أمام الهلال السعودي في دبي ضمن البطولة الآسيوية، قال كوزمين :"الطقس سيكون صعب على الفريقين، وتنتظرنا مباراة أمام الشارقة في الدوري المحلي سيكون التركيز عليها كبير، ثم سننظر للمباراة الآسيوية، وأعتقد ان لقاء الشارقة سيكون هو البروفة الحقيقية للقاء الآسيوي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً