العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

سمير غانم يرفض خلع الباروكة على الهواء

انسحب الفنان الكوميدي سمير غانم من برنامج "مصارحة حرة" الذي تقدّمه الإعلامية منى عبدالوهاب على قناة TEN، بعدما رفض سؤال الضربة القاضية في نهاية الحلقة الذي تمثّل في خلع الباروكة أمام الكاميرا، حسب ما ذكر موقع "أنا زهرة" الإلكتروني.

وقال سمير غانم إنه سبق أن خلعها من أجل أداء شخصيات معينة مثل غاندي في أعمال فنية، لكنّ خلعها في البرنامج أمام الجمهور لن يفيد أحدا، ولذلك فضَّل الانسحاب من الحلقة.

وتحدث غانم خلال الحلقة عن مسيرته الفنية التي ضمت أكثر من 250 عملاً بين المسرح والسينما والتلفزيون والإذاعة. وأوضح أن ما يفضّله من بين أعماله هو المسرحيات. على رغم أنّه لم يدرس المسرح من قبل، ولكنه يرى أن مسرحياته هي الأنجح ضمن أعماله.

وفي السينما، أشار إلى أنه شارك في عدد كبير من أفلام المقاولات وكان يرتجل أدواره فيها، حيث يقوم المنتج أو المخرج فقط بعرض تفاصيل الشخصية عليه، ليقوم سمير بالجزء الباقي، مثل فيلمي 424 و”تجيبها كده تجيلها كده هي كده”، مشيراً إلى أنه في 424، لم يكن يعلم أن يونس شلبي هو البطل، وقد كان سعيداً جداً عندما علم بهذا الخبر.

 

وأضاف غانم أنّه كان يؤلف أسماء كل المسرحيات التي شارك فيها. على سبيل المثال، وجد فريق عمل مسرحية "المتزوجون" صعوبة في تسمية العمل، ليقول سمير "وأنا في طريقي إليهم شاهدت بوستر فيلم (المذنبون)، فقلت في عقلي، لم لا يصبح اسم المسرحية (المتزوجون)؟ وقد وافق الجميع على هذا". وأضاف أنه صاحب اسم فيلم "تجيبها كده تجيلها كده هي كده".

وتساءلت منى عبد الوهاب عن إمكانية عقد مقارنة بينه وبين عادل إمام ومحمد صبحي من منظور مسرحي، فقال غانم "نحن الثلاثة ملوك المسرح، أنا ملك الارتجال، وعادل ملك الضحك، ومحمد صبحي ممثل قوي يستطيع أداء أدوار كوميدية وتراجيدية وله قدرات جسدية تجعله يقوم بأصعب الأدوار. فعلى سبيل المثال أنا لا أجرؤ على أداء شخصية هاملت، بينما صبحي يستطيع ذلك".

وتساءلت منى عبد الوهاب عن زواجه من صومالية واعتقاد الجميع بأنّه زواج سري ليقول غانم: "كنت في بداية مشواري الفني وحققت شهرة كبيرة بفضل ثلاثي أضواء المسرح، وكانت هي امرأة سمراء جميلة أشاهدها حاضرة في كل العروض والحفلات التي أشارك فيها. تزوجنا ولم يكن الزواج سرياً، وقد استمر لمدة عام واحد ولم يكن هناك نصيب للاستمرار. في الوقت الحالي هي تزوجت ولديها أبناء".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:51 ص

      أكيد ما يقدر ،،

      لأن إن هزته نفسه وشال الباروكه الناس بتفتكر إن هذا Runway (مدرج المطار ) مب راس آدمي.

    • زائر 2 زائر 1 | 5:34 ص

      هههههههه

      خفيف واجد
      اقول استريح بس
      يعني بدل لاتعيب الناس طالع شكلك اول

اقرأ ايضاً