العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

رابطة «شباب لأجل القدس» تنظم مؤتمر «بوصلتنا ثابتة» غداً

دعماً لحق الفلسطينيين للعيش بكرامة...

تعتزم رابطة «شباب لأجل القدس/ البحرين» التابعة لجمعية مناصرة فلسطين بمملكة البحرين، عقد مؤتمر ثقافي عن القدس بعنوان «بوصلتنا ثابتة».

وقال رئيس المؤتمر علي زاهر العوضي إن المؤتمر سيعقد بفندق إليت جراند بضاحية السيف بالمنامة ولمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم غد الخميس (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) إلى 17 أكتوبر 2015، بحضور أعضاء رابطة شباب من أجل القدس ومدعوين من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، من المهتمين بدعم حق الفلسطينيين بالعيش بكرامة على أرض فلسطين.

واستطرد العوضي أن «هذا المؤتمر يعقد في ظل الأوضاع المتردية لسكان القدس والتي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم، ناهيك عن محاولات الاحتلال الصهيوني الغاشم حرمانهم من دخول المسجد الأقصى المبارك لساعات عدة يوميًا، وفرض واقع جديد بالقوة تحت قصد ما يسمى بالتقسيم الزماني للمسجد الأقصى، حتى يتسنى للمحتلين والسواح التجول في ساحاته وأداء طقوسهم التلمودية، ثم بعد ذلك عدم السماح لمن هم دون سن الخمسين بالدخول في الساعات التي تليها، إضافة إلى أن بعض الأشخاص تنالهم قرارات بالإبعاد عن المسجد الأقصى لعدة أشهر».

وبيَّن العوضي أن مؤتمر «بوصلتنا ثابتة» سيناقش طرق ووسائل ومشاريع جديدة مبتكرة لدعم الأقصى والقدس وأهلها معنوياً وإعلامياً ومادياً، وإيجاد سبل جديدة لربط المجتمع البحريني والخليجي بقضية فلسطين عامةً ومع مسرى رسول الله (ص) خاصةً.

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:11 ص

      ياعمي

      طير انت و الي تدافع عنهم .. باعوا ارضهم وهذي عواقبها

اقرأ ايضاً