العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

ولي العهد: تنمية القطاع الصناعي جانب مهم لتطوير وخلق الفرص الواعدة

ولي العهد مستقبلاً نائب رئيس الشركة الإيطالية للنفط إيني ENI
ولي العهد مستقبلاً نائب رئيس الشركة الإيطالية للنفط إيني ENI

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن تنمية القطاع الصناعي وتطويره في مختلف المجالات يمثل جانباً حيويّاً وهامّاً في توجهات مملكة البحرين الرامية إلى تطوير وخلق الفرص الواعدة لأبناء البحرين.

وأشار سموه، لدى لقائه أمس الثلثاء (13 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بقصر القضيبية نائب رئيس الشركة الإيطالية للنفط «إيني» (ENI) لابو بيستيلي، بحضور وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا، إلى ترحيب مملكة البحرين بكبريات الشركات العاملة بالقطاع الصناعي، والعمل على تقديم جميع التسهيلات إليها؛ لانطلاق أعمالها من مملكة البحرين إلى مختلف دول المنطقة والشرق الأوسط، إلى جانب تعزيز الاستفادة من خبراتها في تطوير المشاريع المرتبطة بالنفط والغاز والصناعات التحويلية والطاقة.

وأوضح سموه أن ما تتخذه البحرين من منحى تعزيز وتطوير مختلف الأنظمة والتشريعات المرتبطة بقطاع الاستثمار يهدف إلى تلبية التطلعات وتحقيق الأهداف المتصلة باستدامة التنمية التي من شأنها أن تنعكس إيجاباً على الحياة المعيشية للمواطن.

وأكد سموه لبيستيلي تطلع مملكة البحرين نحو المزيد من مجالات التعاون مع الجمهورية الايطالية، في إطار توجه البلدين الصديقين نحو توثيق علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري والصناعي فيما بينهما، وذلك ترجمة لشكل هذه العلاقات الوطيدة التاريخية الممتدة.

من جانبه، أعرب لابو بيستيلي عن سروره بلقاء ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وأشاد بما أبداه سموه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية الايطالية.

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً