العدد 4786 - الأربعاء 14 أكتوبر 2015م الموافق 30 ذي الحجة 1436هـ

وزير الإعلام: أهمية توافر الدافعية لدى الراغبين في الدخول إلى مجال الإعلام

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى عبدالرحمن الحمادي بالمستوى الفني والإعلامي لطلبة جامعة البحرين. جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في الحفل الختامي لمسابقة LIVE 2 التي نظمتها جمعية كلية الآداب صباح أمس (الأربعاء) في مقر الجامعة بالصخير، وأكد الوزير الحمادي أهمية توافر الرغبة لدى الراغبين في الدخول إلى مجال الإعلام بنوعيه المكتوب والمرئي أو المسموع.

وقال الوزير في كلمة ألقاها أمام الطلبة، أنه في العام الماضي منحت فرصة للفائز بالمركز الأول للالتحاق لفترة محددة بهيئة الإذاعة والتلفزيون، معلناً أن الفرق الثلاثة المتنافسة على النهائيات هذا العام، والمؤلفة من تسعة طلبة، ستتاح لها فرصة تلقي تدريب احترافي في الهيئة. الأمر الذي لقي استحسانا عاماً من جميع الحاضرين.

وأوضح الوزير الحمادي أن مسابقة LIVE 2 تعد فرصة مناسبة لاكتشاف المواهب التي يمتلكها الطلبة في مجال الإعلام عموماً. وحيَّا الوزير جميع المشاركين في محاور المسابقة والداعمين لها، وحثَّ الطلبة على الاستفادة من التدريبات التي يقدمها مركز الإبداع الشبابي لفئة الشباب في مجالات منوعة.

وقد قدَّم الطلبة مشاهد مسرحية وفنية خلال افتتاح الحفل، وذلك بحضور طلابي ملحوظ.

وتسلَّم الفائزون بالمراكز الأولى دروعاً تذكارية من الوزير إذ فاز بالمركز الأول في الفريق المؤلف من الطالب أحمد بو قحوص (التقديم الإعلامي)، والطالب علي الريس (الكتابة الصحافية)، والطالب علي بوجيري (التصوير والمونتاج). كما كرَّم الوزير الحمادي "تمكين" الراعي الذهبي للمسابقة، والجهات الداعمة أيضاً، وأعضاء لجنة التحكيم: الأستاذ بقسم الإعلام في الجامعة محمد السيد، والكاتب الصحافي غسان الشهابي، والإعلامية إيمان مرهون، بالإضافة إلى المشاركين في العرض المسرحي ومدربي الطلبة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً