العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

سفير أميركا بالرياض يعزي أهالي ضحايا هجوم "سيهات"

تَقَدم سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة العربية السعودية جوزيف ويستفول، بالتعازي لأهالي ضحايا هجوم سيهات، الذي وقع في محافظة القطيف (شرق)، وأدى إلى مقتل خمسة أشخاص وإصابة 9 آخرين قبل أن يقوم رجال الأمن بقتل منفذ العملية.

وقال ويستفول في بيان له نشر على موقع السفارة في الرياض: "هجوم أمس في مدينة سيهات، ما هو إلا تذكير لنا جميعاً بآفة الإرهاب التي نواجهها نحن والمملكة العربية السعودية معاً".

وتابع قائلاً "لذلك أودّ أن أُعرب عن خالص تعازينا لعائلات الضحايا الذين قُتِلوا في الحادث، وتمنياتنا بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين".

وكان تنظيم "داعش" أعلن عن تبنيه الهجوم الذي استهدف إحدى الحسينيات بمدينة سيهات بمحافظة القطيف أمس الجمعة وراح ضحيته 5 أشخاص إضافة إلى 9 مصابين، كاشفاً عن اسم منفذ الهجوم وصورته.

وقال التنظيم في بيان له تناقلته حسابات تابعة للتنظيم بموقع "تويتر" إن منفذ الهجوم يدعى "شجاع الدوسري"، وإنه كان يستهدف حسينية الحمزة في بلدة سيهات، ناشراً صورة للدوسري وهو يحمل سلاحاً ويرتدى حزاماً ناسفاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:40 ص

      لعنكم الله تقتلون القتيل و تمشون في جنازته

      انتم المسؤولون عن تأسيس داعش باعتراف هلاري كلنتون في مذكراتها و انتم المسؤولون عن انشاء القاعدة في افغانستان و انتم الذين اسستم تحالفا لعام و نيف في العراق و سوريا عن داعش و لم تفعلوا ما فعلته روسيا في شهر ، و انتم الداعمون و المستفيدون الاوائل من وجود داعش و الان توزعون التعازي الا لعنكم الله على نفاقكم و دجلكم ، شبعنا من نفاقكم و حيلكم اذهبوا و اتركوا المنطقة من بلائكم لم تفعلوا امرا فيه خير المنطقة قط دمرتم العراق و سوريا و جنوب لبنان و مازلتم تدافعون عن لقيطتكم اسرائيل ضد الفلسطينيين

اقرأ ايضاً