العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

جامعة البحرين تعلن جائزة "الإبداع المروري" للطلبة

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت عمادة شئون الطلبة في جامعة البحرين عن إقامة مسابقة جائزة الإبداع المروري في التصميم وإنتاج الأفلام القصيرة، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وذلك من أجل تشجيع الإبداعات لدى الطلبة في مجال الإنتاج التوعوي السينمائي والتلفزيوني.

وتشترط العمادة في المشارك "أن يكون طالباً في جامعة البحرين، وأن يكون العمل باسم الطالب نفسه أو باسم فريق من الطلبة، وأن لا يكون العمل حاصلاً على جوائز سابقة محلية أو عالمية، وأن يحوي العمل الفني بعداً وطنياً". ولفتت العمادة إلى ضرورة احترام الطالب المشارك في المسابقة حقوق الملكية للصور المستخدمة في التصاميم.

ودعت العمادة الطلبة الراغبين في المشاركة إلى التسجيل لدى مرشدي دائرة التوجيه والإرشاد في كليات: الهندسة، وإدارة الأعمال، والحقوق، والآداب، والعلوم الصحية، و"المعلمين"، والتربية الرياضية والعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى مجمع المطاعم، ويستمر التسجيل لغاية يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 

وكانت جامعة البحرين قد أقامت ورشة بعنوان "إنتاج الأفلام القصيرة"، تهدف إلى تدريب المشاركين على استخدام تطبيقات إنتاج الأفلام الرقمية القصيرة، وكسب المهارات اللازمة لرفع الكفاءة التعليمية والمهنية لدى الطلبة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً