العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

"باناسونيك" تكشف عن أحدث "إنتركم: للاتصال المرئي للفت الأنظار في "جيتكس 2015"

VL-V900: نظام فيديو متعدد الاستخدام للغاية
VL-V900: نظام فيديو متعدد الاستخدام للغاية

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

ستعرض باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) في جيتكس 2015 أحدث منتجاتها تحت شعار "أبهر عالمك - مستقبل أعمالك بين يديك"، وسيذهل الإصدار الأحدث من نظام "الإنتركم" للاتصال المرئي مجموعة VL-V900 والذي يعد جزءاً من هذا المعرض الرعاةَ من سوق العقارات السكنية. إنه منتج حيوي ومرن بسبب تصميمه الفريد، كما أنه سيقدم كل ما يلزم لاحتياجات الأسواق المتوسطة والأسواق الراقية بكفاءة.

وعلق مدير حلول الأنظمة وشعبة الاتصال في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق قائلاً ياسو ياماساكي: "بابتكار المجموعة المتكاملة الفريدة والمثيرة منالمنتجات هذا العام، فإننا نقدم توافقاً مستقبلياً ومرونة كبيرة والأهم من ذلك كله تحقيق أعلى درجات السلامة. نحن نرحب بالباحثين عنالتجربة في جيتس 2015 لمشاهدة مستقبل السلامة المنزلية".

وفي هذا الصدد، صرح رئيس قسم أنظمة الشبكات والاتصالات في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق نيلسون إدوارد قائلاً: "لقد صممنا نظام VL-V900 للمساكن المشتركة والمجمعات السكنية المغلقة بالبوابات تحديداً. فهو يتيح لنا رصد الزوار في الأماكن العامة في المباني السكنية أو موقف السيارات. ولمراقبة الزوار بعناية، فإنه يأخذ لقطة سريعة للزائر في كل مرة يضغط على جرس الباب ويقوم بتخزينها كمرجع. كما أن توافقه مع الهاتف المتحرك/ أجهزة التابلت يعطي مرونة عند الرد وفتح الباب من أي مكان داخل المبنى السكني".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً