العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

سيرينا ويليامز تعود إلى الملاعب مع انطلاق كأس هوبمان للتنس

بيرث (أستراليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن القائمون على تنظيم بطولة "هوبمان" للتنس اليوم (الأربعاء) أن اللاعبة الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا ستعود مجددا لملاعب التنس من خلال نسخة البطولة الجديدة في 2016 التي تقام بمدينة بيرث الأسترالية.

وكانت ويليامز التي تشكل فريقا ثنائيا مع جاك سوك قد أعلنت مؤخرا أنها أنهت موسم 2015 مبكرا بداعي عدم تعافيها ذهنيا بعد الهزيمة التي تجرعتها في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة في سبتمبر/ أيلول الماضي أمام الإيطالية روبيرتا فينتشي.
وأضاعت المصنفة الأولى عالميا فرصة التتويج بأربعة ألقاب من بطولات "جراند سلام" في عام واحد، حيث سبق لها قبل أمريكا المفتوحة أن فازت بألقاب أستراليا المفتوحة ورولان جاروس وويمبلدون.
وتعتبر كأس هوبمان، التي ستقام في الفترة ما بين يومي 3 و9 يناير المقبل، بطولة للمنتخبات الزوجية المختلطة وتعد فرصة جيدة للاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة، أول بطولات جراند سلام في الموسم الجديد.
وقالت ويليامز التي وصلت خلال 2015 الذي شهد تألقا كبيرا لها، إلى نهائي البطولة الأسترالية برفقة اللاعب جون اسنير: "بيرث كانت بداية النجاح ولهذا اعتقد أنه من الحكمة والعدل أن أعود... لقد كنا قريبين كثيرا من الفوز في العام الماضي... لدي رغبة في العودة".
وستكون المشاركة المقبلة هي الرابعة لويليامز في كأس هوبمان وهي البطولة التي فازت بلقبها مرتين.
وأضافت ويليامز قائلة: "كأس هوبمان تعتبر بالنسبة لي استعدادا جيدا من أجل استراليا المفتوحة... في 2016 أرغب في أن أخوض منافسات الزوجي في أستراليا ولهذا أرغب في أن أحصل على خبرة من مشاركتي في كأس هوبمان".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً