العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ

عمليات بغداد: مقتل 17 إرهابياً بينهم قناصان وضبط 4 صواريخ طوربيد

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم السبت (24 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) عن مقتل عدد من الإرهابيين بينهم قناصان وتدمير مركبات بعضها ملغمة، إضافة إلى ضبط أربعة صواريخ طوربيد بمناطق متفرقة قرب وداخل العاصمة.

وذكر بيان صادر عن القيادة أن القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من قتل تسعة إرهابيين وجرح إرهابي آخر وتدمير أربع مركبات إحداها مدرعة مفخخة وقتل من فيها وإبطال مفعول عبوتين ناسفتين ضمن قاطع الكرمة غربي بغداد, بحسب وكالة أنباء شفق نيوز العراقية.

وأضاف البيان أن القوات الجوية نفذت ضربات ناجحة بواسطة تشكيل مـــــن الطائرات المقاتلة أسفرت عن تدمير ثمانية أوكار للعدو وقتل من فيها، في منطقتي (الروفة - البو سودة) ضمن قاطع الكرمة غربي بغداد.

وزاد البيان أن قوة من الفوج الثاني في اللواء 36 تمكنت من رصد مجموعة إرهابية، ضمن منطقة الهيتاويين، وتمت مواجهتهم وقتل اثنين من قناصيهم شمالي بغداد.

وتابع البيان أنه في حين تمكنت قوة من اللواء 25 وأثناء واجب تفتيش منطقة تلال أبو حبة جنوبي بغداد من العثور على أربعة صاروخ طوربيد زنة الواحد منها 200 كيلوجرام وطوله ثلاثة أمتار, وتم رفعها بدون وقوع حادث.

وأشار البيان إلى قتل ثلاثة إرهابيين ضمن منطقة الصبيحات غربي بغداد، من قبل قوة من لواء التدخل السريع الثالث، بالإضافة إلى قتل ثلاثة وجرح اثنين من الإرهابيين وتدمير دراجة نارية وموضع قناص لهم، من قبل قوة من اللواء 60 ضمن منطقة جيب دفار جنوب بغداد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:11 م

      من اين لهم صواريخ طوربيد ؟؟ ... ام محمود

      الارهابيين و الظالمين جميعهم يلتحقون ب شمر ذي الجوشن و حرملة بن الكاهل و عمر بن سعد و يزيد في جهنم و العذاب الشديد و لكن السؤال الذي يطرح نفسه من اين ل الدواعش هذه الاسلحة و الصواريخ المتطورة يجب على روسيا البحث عن الإجابة

اقرأ ايضاً