العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجة عبده أحمد مكي علي، والدة كل من أحمد وجميل وعقيل، عن عمر ناهز 79 عاماً، تقبل التعازي للرجال والنساء ابتداءً من اليوم (الأحد) في مأتم الزنج.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى دخيلة عبدالله علي آل إسماعيل، حرم علي جاسم علي آل إسماعيل، ووالدة كل من جاسم وسلمان وأحمد وعبدالله وحسن وحسين وإبراهيم، عن عمر ناهز 66 عاماً. تقبل التعازي في مأتم آل إسماعيل بمنطقة النويدرات ابتداءً من اليوم (الأحد).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زكية السيد مهدي العلوي، زوجة الحاج مرهون الشيخ، ووالدة كل من أحمد وعبدعلي ومحسن وزكريا. وتمت مواراة جثمانها الثرى ظهر أمس (السبت) في مقبرة المالكية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب حمزة جعفر البقالي. تقبل التعازي (بدءًا من يوم غد الإثنين - 12 محرم) للرجال بمأتم العهد الحسيني بإسكان جدحفص.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة زهراء أحمد عبدالله، أرملة المرحوم عباس علي حسن مكي، ووالدة كل من عبدالجليل وحسن. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) في تمام الساعة العاشرة صباحاً في مقبرة الشيخ ميثم البحراني. تقبل التعازي للرجال في مأتم الماحوز الكبير وللنساء في مأتم الزهراء (ع) في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة نصرة بنت الحاج إبراهيم العالي، والدة المرحوم الحاج عبدالله أحمد الحبيشي. من منطقة بوري.

«إِنَّا لِلهِ وإِنَّا إِليهِ راجِعون»

العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:18 ص

      تغيير

      ستقام فاتحة الشاب حمزه جعفر البقالي في ماتم البني في المصلى

    • زائر 1 | 2:14 ص

      تغيير ستقام فاتحة الشاب حمزه جعفر البقالي في ماتم البني في المصلى

      رحم الله من قراء سورة الفاتحه

اقرأ ايضاً