العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

الأنصاري تستقبل الرئيس التنفيذي الإقليمي لافريقيا ومنطقة الشرق الأوسط في ستاندرد تشارترد بنك

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري صباح اليوم الثلثاء (27 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بمقر المجلس الرئيس التنفيذي الاقليمي لافريقيا ومنطقة الشرق الأوسط في ستاندرد تشارترد بنك، سونيل كوشال.

وفي بداية اللقاء، رحبت الأمين العام بسونيل كوشال واستعرضت بإيجاز اختصاصات ودور المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في دعم وتمكين المرأة البحرينية على كافة الأصعدة.

وأشادت الأمين العام باهتمام بنك ستاندرد تشارترد في قضايا إدماج المرأة بكافة مواقع العمل، إلى جانب تعزيز مشاركتها في تنمية الاقتصاد الوطني، وأشادت بالبرامج والفعاليات التي يقوم بها البنك في هذا الصدد، وخصت بالذكر برنامج نشر الثقافة المالية الذي ينفذه البنك بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة ووزارة التربية والتعليم حاليا في ثمانية مدارس ثانوية للبنات في البحرين.

من جانبه، نوه بسونيل كوشال بجهود قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وما تحقق للمرأة البحرينية في ظل رعاية واهتمام من قبل جلالة الملك، مشيرا إلى ما تقوم به مملكة البحرين من جهود لإبراز مكانة المرأة وشراكتها مع الرجل في تحقيق متطلبات التنمية الشاملة في مختلف نواحي الحياة، ومنها مشاركة المرأة البحرينية في الحياة الاقتصادية.

وأشاد كوشال بتخصيص يوم المرأة البحرينية للعام 2015 للاحتفاء بالمرأة في القطاعين المصرفي والمالي، وما لذلك من إثر إيجابي في تمكين المرأة البحرينية وإبراز مساهمتها الرائدة في هذا المجال الحيوي، مشيراً إلى التعاون الفعال بين ستاندرد تشارترد بنك والمجلس الأعلى للمرأة في هذا المجال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً