العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

الغتم: زيارة رئيس الوزراء لبلدية المحرق تسهم بدفع عجلة العمل البلدي والخدمي

أكد مدير عام بلدية المنطقة الشمالية القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق يوسف إبراهيم الغتم أن تفضل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بزيارة إلى بلدية المحرق تسهم بدفع عجلة العمل البلدي والخدمي لتقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار الغتم أن توجيهات رئيس الوزراء جاءت ترجمة لطموحات المواطنين وتطلعاتهم في إنشاء المشاريع التنموية، والتي تهدف إلى تحقيق أعلى معدلات التنمية المستدامة.

وقال الغتم "بلدية المحرق اليوم تشرفت بمقدم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، حيث وجه سموه إلى سرعة تنفيذ العديد من المشاريع التي تم العمل عليها خلال الفترة الماضية وذلك لإنجازها في الوقت المحدد".

وأكد الغتم أن بلدية المحرق ستقوم خلال الفترة المقبلة بتكثيف جهودها في تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع التي من شأنها أن تدعم عجلة الاقتصاد في مملكة البحرين وتلبي طموحات أهالي المحرق وخاصة أن هذه المشاريع توفر الخدمات والاحتياجات الضرورية لهم وذلك بالتنسيق والتعاون مع المجلس البلدي لبلدية المحرق.

وأشار إلى أن هذه الزيارة ليست بغريبة على رئيس الوزراء الذي طالما عمل على التعرف على متطلبات واحتياجات المواطنين والتوجيه بتوفير الاحتياجات الكفيلة بالارتقاء بالأسلوب الحياتي والمعيشي والخدمي لمواطني مملكة البحرين.

وأعرب عن تثمينه لتوجيه رئيس الوزراء بسرعة تنفيذ المشاريع في محافظة المحرق، مؤكداً بأن زيارة سموه لبلدية المحرق تأتي لمتابعة سير المشاريع الخدمية والبلدية وذلك بالتنسيق والتعاون مع المجلس البلدي.

وأكد أن توجيهات رئيس الوزراء تعد لنا خارطة طريق لوضع الخطط اللازمة لتوفير الخدمات للمواطنين والتي تعد ضمن سلم أولويات عمل البلدية، مؤكداً بأن بلدية المحرق ملتزمة وستظل ملتزمة بتنفيذ البرامج التي وضعتها للعام الحالي والأعوام المقبلة وذلك ضمن برنامج عمل الحكومة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:49 ص

      مانبي كلام نبغي فعل

      المحرق حالتها حاله وما نبغي بهرجة إعلامية دون أفعال يجب على البلدية تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء على ارض الواقع

اقرأ ايضاً