العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

الشيخة مي تبحث مع السفير الهندي آخر المستجدات بمشروع "الهند الصغيرة"

المنامة – هيئة الثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

في متابعة لمشاريع الثقافة والمنجزات الحضارية للمملكة، استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها صباح اليوم الأربعاء (28 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، السفير الهندي ألوك كومار سينها، حيث تبادل الطرفان وجهات النظر حول سبل التعاون المشترك ما بين البلدين وآخر المستجدات المتعلقة بمشروع "الهند الصغيرة".

وأكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على متانة العلاقات التي تربط البحرين بالهند، وخصوصاً الثقافية منها، حيث شهدت السنوات الماضية العديد من التبادلات الثقافية والمشاريع المشتركة التي أثرت أجواء الحراك الثقافي الذي تعايشه البحرين باستمرار طوال أيام العام.

كما نوّهت بأهمية مشروع "الهند الصغيرة" في مدينة، والذي تعمل هيئة البحرين للثقافة والآثار على إنجازه، وذلك لدوره في تعزيز التواصل الحضاري، الفكري والثقافي ما بين شعب البحرين وشعب الهند واعتباره واحداً من المشاريع التي ستساهم بشكل فعال في صناعة السياحة الثقافية وسيفتتح الجزء الأول منه مع احتفالات الثقافة بالعيد الوطني خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم.

من جانبه توجّه السفير الهندي بالشكر إلى هيئة البحرين للثقافة والآثار وذلك لجهودها في تمكين العلاقات الإنسانية البحرينية الهندية، مبدياً استعداده لتقديم كافة الدعم من أجل إنجاز المشاريع الثقافية في البحرين والعمل على تحقيق المنجز الثقافي المشترك.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً