العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

غيتار ثمنه 2 مليون دولار يُعرض في أبوظبي

مرصع بـ400 قيراط من الألماس

وصل أغلى غيتار في العالم إلى العاصمة أبوظبي، حيث يتم عرضه لأول مرة على مستوى المنطقة في مارينا مول – أبوظبي على مدى أسبوعين فقط.

وانضم الجيتار الذي اتخذ "إيدين أوف كورنيت" اسما له إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية إثر حصوله على لقب أغلى غيتار في العالم. وقد تم تنفيذه بالتعاون بين لايف ستايل للمجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومجوهرات آرون شوم والمصمم وكاتب الأغاني مارك لوي.

والغيتار مرصع بـ400 قيراط من الألماس ومزيّن بـ 11441 قطعة من الألماس و18 كيلوغراماً من الذهب الأبيض، وقد عمل على إنجاز هذه التحفة الفنية فريق مكون من 68 فنان على مدار 700 يوماً.

وقال المدير العام لمارينا مول – أبوظبي بمناسبة الكشف عن الغيتار: "نوفر الفرصة لزوارنا لاكتشاف عن قرب التحفة الفنية المرصعة بالألماس، فهذا يعد إضافة أخرى إلى مجموعة العروض الحصرية التي نقدمها في مارينا مول – أبوظبي".

وتم عرض الغيتار في عدد من الدول مثل الصين والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وإيطاليا، وتم عرضه في المارينا مول- أبوظبي من 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وحتى 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:48 ص

      يعني من بيشتريه؟ بسنا افلوس يا حسين 5 ألف 6 ألف

      لو ما هو الة موسيقية جان اشتريته !!! بس المشكلة أني ما أحب الموسيقى !!! والله سعره امناسب 2 مليون دولار بس يا بلاش . والله فكره أن نشتريه بدل ما الفلوس امخزنه في البنك وش رايكم؟

    • زائر 2 | 3:16 ص

      هو الغيتار ده كان عليه دعم

      ناس فاضية
      واحنا بندور دعم اللحم
      الحمد لله

    • زائر 1 | 2:57 ص

      ......

      من سخرية القدر الناس بتموت و كل يوم والثاني عارضين اشياء تافهة تنشرى بالميليارات يوم كيكة من سفينة تايتنك ...

اقرأ ايضاً