العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

أمير الرياض والسفير البحريني يستعرضان موضوعات ذات اهتمام مشترك

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

نقل سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية تحيات عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، و رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، و ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم، اليوم الخميس (29 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة.

وخلال المقابلة، أشاد السفير بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، معرباً عن اعتزازه بما وصلت إليه من تطور ونمو بفضل حرص عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على تعميقها وتنميتها.

من جانبه، أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود على ما حققته علاقات البلدين من تطور في مختلف المجالات منوهاً بدور القيادتين الحكيمتين في تعزيزها وحرصهما على تحقيق مصالح الشعبين الشقيقين وشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما جرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً