العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

رونالدو يساعد ريال مدريد على الانفراد بالصدارة في اسبانيا

وسع ريال مدريد الفارق مع برشلونة إلى ثلاث نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما سجل كريستيانو رونالدو هدفه الثامن هذا الموسم في فوز فريقه 3-1 بملعبه على لاس بالماس اليوم السبت (31 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

ورفع ريال مدريد الذي لم يهزم حتى الآن في الدوري وغاب عنه العديد من اللاعبين بينهم جاريث بيل وكريم بنزيمة وجيمس رودريجيز رصيده إلى 24 نقطة من عشر مباريات ويمكن لبرشلونة أن يتقاسم معه الصدارة إذا فاز خارج ملعبه على خيتافي في وقت اليوم السبت.

ويأتي اتليتيكو مدريد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة بعد تعادله 1-1 مع ديبورتيفو كورونيا أمس الجمعة.

وبدا لاس بالماس العائد إلى دوري الأضواء بعد غياب 13 عاما في طريقه لهزيمة ثقيلة مثل اخر مباراة على ملعب ريال حين خسر 7-صفر في فبراير شباط 2002 بعد خمسة أهداف من فرناندو مورينتس.

وتلقى ايسكو تمريرة من كاسميرو ليضع الكرة في شباك خابي فاراس حارس لاس بالماس في الدقيقة الرابعة وأضاف رونالدو الهدف الثاني بعد عشر دقائق أخرى بضربة رأس اثر تمريرة عرضية من مارسيلو.

لكن لاس بالماس نجح في صناعة بعض الفرص وقلص لاعب الوسط هرنان سانتانا الفارق في الدقيقة 38 بضربة رأس بعد ركلة ركنية.

وهذا أول هدف تستقبله شباك ريال في خمس مباريات على ملعبه في الدوري هذا الموسم لكن الفارق عاد لهدفين بعد خمس دقائق أخرى عندما انطلق خيسي لداخل الملعب من اليسار قبل أن يسدد في شباك فاراس.

وسيطر ريال مدريد بسهولة على الشوط الثاني مع سعيه للحفاظ على طاقته لمباراته ضد باريس سان جيرمان بطل فرنسا يوم الثلاثاء القادم في المجموعة الأولى لدوري أبطال اوروبا قبل أن يحرم رونالدو من هدف ثان بعد أداء رائع من الحارس فاراس.

ويملك سيلتا فيجو 18 نقطة في المركز الرابع قبل مباراته ضد ريال سوسيداد في وقت لاحق اليوم السبت ويتقدم بنقطة واحدة على فياريال صاحب المركز الخامس الذي يواجه اشبيلية الثامن.

ويستضيف بلنسية الذي يحتل المركز التاسع جاره المتعثر ليفانتي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً