العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

"الخيرية الملكية" تبحث مع بيت الزكاة المصري استعدادات وضع حجر الأساس لمجمع البحرين الأزهري

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

على هامش زيارة رئيس جمهورية مصر العربية إلى مملكة البحرين الرئيس عبدالفتاح السيسي، اجتمع الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد مع الأمين العام لبيت الزكاة الصدقات المصري ناصر فؤاد، حيث تم التشاور بشأن الاستعدادات لوضع حجر الأساس لمجمع البحرين الأزهري في المحافظة الغربية بمصر.

وبهذه المناسبة وجه السيد خالص الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مايقدمه من أعمال جليلة ولفتات كريمة لدعم الدور الإنساني في مصر العزيزة، لخدمة الأشقاء، مما يترجم العلاقات الاخوية والتاريخية العريقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا.

وقال أن بتوجيه كريم من جلالة الملك وإشراف مباشر من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سبق أن وقعت المؤسسة الخيرية الملكية اتفاقية تعاون مع بيت الزكاة المصري لإنشاء مجمعين أزهريين ومركزين صحيين، بحضور شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر أحمد الطيب رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصري، وعدد من الوزراء والمسئولين.

كما بين أن المؤسسة سوف تسعى إلى تقديم الدعم والمساندة لبيت الزكاة والصدقات المصري في المجال الإداري والفني بما تملكه من خبرة كبيرة في هذا الجانب.

من جانبه أعرب ناصر فؤاد عن شكره وتقديره لمبادرة جلالة الملك الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية، وماتقوم به مملكة البحرين من دعم كبير عبر المشاريع التنموية التي تقوم بها، وإنها لمن أسمى وأفضل الأعمال التي ترتقي بالدول.

وبين ناصر فؤاد بأنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة وضع حجر الأساس لمجمع مملكة البحرين الأزهري في المحافظة الغربية حيث سيخدم المشروع عدداً كبيراً من المواطنين المصريين في منطقة تحتاج إلى وجود المجمع الأزهري كما سيتم التنسيق لوضع حجر الأساس لمجمع أزهري في منطقة أخرى بجمهورية مصر العربية وكذلك مركزين صحيين حسب الاتفاقية التي تم توقيعها بين المؤسسة الخيرية الملكية وبيت الزكاة والصدقات المصري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:33 م

      عذاري

      مون عذاري ما خلت منها شي
      تروي البعيد وتخلي القريب
      المواطنين ميتين من القروض والديون والهم والخيرية تبني للغريب مجمع
      بلد العجايب

    • زائر 2 | 2:29 م

      امممم

      ايقولون ترشيد انفاق

اقرأ ايضاً