العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

العاهل يستقبل الجبير... ويثمن الدور التاريخي والقيادي للسعودية في ترسيخ المسيرة الخيرة لمجلس التعاون

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدى في قصر القضيبية اليوم السبت (31 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية عادل بن أحمد الجبير وذلك بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في منتدى حوار المنامة الذي تستضيفه مملكة البحرين.

وقد رحب جلالة الملك بوزير الخارجية السعودي، مشيداً بمشاركته في منتدى حوار المنامة، معرباً صاحب الجلالة عن اعتزازه بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة والوثيقة القائمة بين المملكتين وشعبيهما وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من تقدم وتطور في شتى المجالات.

كما ثمن العاهل بكل التقدير وبالغ الاعتزاز الدور التاريخي والقيادي للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود في ترسيخ المسيرة الخيرة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل على تطويرها وتعزيزها لكل ما فيه خير وصالح شعوب دول المجلس الشقيقة وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية وجهودها المباركة في تعزيز ركائز الأمن والاستقرار المنطقة ودعم الأمن والسلم الدوليين .

كما جرى بحث مجمل الأحداث المستجدة التي تشهدها المنطقة والتطورات الإقليمية والدولية في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين.

وقد أعرب الجبير عن شكره وامتنانه لجلالة العاهل على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وعلى استضافة مملكة البحرين لمنتدى حوار المنامة، مشيدا بجهود جلالة الملك ودور جلالته الرائد في تعزيز العلاقات الاخوية والروابط والصلات المتينة التي تجمع البلدين، مثمنا عاليا مواقف مملكة البحرين المشرفة في خدمة قضايا مجلس التعاون وقضايا الامة العربية، ومساهماتها الايجابية والمثمرة في تعزيز الامن والاستقرار في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً