العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

وزير الداخلية يستقبل وفد مجلس العموم البريطاني ويؤكد أهمية قضايا الأمن الإقليمي المطروحة في "حوار المنامة"

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وبحضور سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، وفدا من مجلس العموم البريطاني برئاسة السير آلن دونكان، كما حضر اللقاء والذي عقد مساء اليوم السبت (31 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ومدير عام الإدارة العامة لديوان وزارة الداخلية اللواء مهندس رياض عيد عبدالله.

ورحب الوزير بزيارة الوفد البرلماني البريطاني إلى مملكة البحرين للمشاركة في الدورة الحادية عشرة لمؤتمر "حوار المنامة"، منوهاً إلى أهمية القضايا والموضوعات التي يناقشها المنتدى بحضور دولي رفيع المستوى في إطار العمل على تكثيف الجهود المشتركة لتعزيز الأمن الإقليمي.

وأطلع الوزير، الوفد على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن والنظام وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين وتوفير كافة أشكال الحماية اللازمة لحقوق الإنسان في ظل المشروع الإصلاحي الشامل لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقد تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وبحث مجالات التعاون بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه ، أشاد رئيس وفد مجلس العموم البريطاني السير آلن دونكان برؤية وزير الداخلية والتقدم الذي أحرزته مملكة البحرين منذ العام 2011 داعيا إلى ضرورة الاطلاع عن قرب لما تشهده البحرين قبل أي تقييم للوضع، كما أعرب عن قناعته بأن مملكة البحرين مثال واضح للتعايش والتسامح وأن الإصلاحات التي تم تبنيها مؤخرا ساهمت كثيرا في تعزيز أجواء العيش المشترك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً