العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

«بنك الإثمار» يمنح حاملي بطاقات الائتمان عضوية في خدمة «شوب آند شيب»

أعلن «بنك الإثمار»، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، أمس السبت (31 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) عن توقيعه مذكرة تفاهم مع شركة أرامكس، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم حلول الخدمات اللوجستية والنقل، والتي تهدف إلى منح حاملي بطاقات بنك الإثمار عضوية مخفضة مدى الحياة في خدمة «شوب آند شيب» وخصومات حصرية على رسوم الشحن.

وقد قام بتوقيع مذكرة التفاهم هذه كل من مدير عام شركة «أرامكس» في مملكة البحرين، لؤي الآغا، ومدير عام إدارة الأعمال المصرفية الخاصة والأفراد في «بنك الإثمار»، عبدالحكيم المطوع، وذلك خلال حفل خاص أقيم في المقر الرئيسي لبنك الإثمار بضاحية السيف.

وكجزء من هذه الاتفاقية، سيحصل حاملوا بطاقة إثمار للإنترنت وبطاقات الائتمان من بنك الإثمار على خصومات تصل إلى 10 في المئة على رسوم الشحن من موقع «شوب آند شيب» التابع لشركة «أرامكس» وذلك باستخدام رموز خصم خاصة من موقع «بنك الإثمار. كما يمكن لزبائن بنك الإثمار أيضاً الاشتراك في عضوية «أرامكس شوب آند شيب «مدى الحياة، وذلك بكلفة منخفضة جداً تبلغ ما بين 5 إلى 10 دولار أميركية فقط.

وقال المطوع: «مع تزايد الإقبال على الشراء عبر الإنترنت، فإن حاملي بطاقة إثمار للإنترنت وبطاقات الائتمان سيجمعون أيضاً نقاط مكافآت إثمار من بنك الإثمار مع كل معاملة يقومون بها، وسيسمح ذلك لحاملي البطاقات باستبدال نقاطهم عن طريق الإنترنت للاختيار من بين 700 شركة طيران و150 ألف فندق وخدمات تأجير السيارات».

وأضاف المطوع «أن بنك الإثمار ملتزم بأن يصبح بنك التجزئة الإسلامي الرائد في المنطقة. وتماشياً مع هذا الالتزام، فإننا نقوم وبشكل مستمر بتطوير منتجاتنا وخدماتنا وذلك لضمان أننا سنظل بنك التجزئة الإسلامي المفضل لدى الأفراد في البحرين. وعلى سبيل المثال، فإن هذه الاتفاقية مع أرامكس تقدم لزبائن بنك الإثمار خصومات تفضيلية مما يمكنهم من التسوق عبر الإنترنت والاستمتاع بخصومات كبيرة على رسوم الشحن».

من جهته، قال مدير عام قسم التجارة الإلكترونية في «أرامكس» حسن ميكائيل: «تؤكد هذه الاتفاقية مع بنك الإثمار التزام «أرامكس» بتحقيق المزيد من النمو في قطاع التجارة الإلكترونية محلياً وعالمياً. وتوفر هذه الشراكة للزبائن حلول تسوق عبر الإنترنت تمتاز بفعاليتها العالية وسهولتها. وهذا مثال على الطريقة التي نقوم من خلالها بالمساعدة في ربط متسوقي الإنترنت بشكل أفضل مع مقدمي خدمات التجزئة من جميع أنحاء العالم بما يتماشى مع التزام «أرامكس» الكامل بتسهيل وتعزيز التجارة العالمية».

العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً