العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

رئيس "أمانة العاصمة" يؤكد ضرورة تشجيع مبادرات مؤسسات المجتمع المدني

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي، على هامش لقائه مع رئيس وأعضاء جمعية البحرين للتوافق الاجتماعي والوطني، اليوم الأحد (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، بمكتبه بمجلس الأمانة في الزنج، ضرورة تعزيز المبادئ الوطنية وتشجيع مبادرات مؤسسات المجتمع المدني تجاه خدمة الوطن.

وقدم رئيس جمعية البحرين للتوافق الاجتماعي والوطني عبدالمحسن المقداد نبذة تعريفية بالجمعية، مشيراً إلى أن إنشائها جاء بناء على الإيمان الراسخ بتكريس المواطنة وقيمها لدى كافة فئات وأبناء الشعب البحريني والإيمان بوحدة الشعب البحريني. ولفت المقداد إلى أن رسالة الجمعية تتلخص في ترسيخ قيم التسامح واحترام الرأي الآخر بين مختلف فئات المجتمع البحريني وأطيافه.

من جهتها، أكدت النائبة جميلة السماك التي حضرت اللقاء إلى ضرورة تعزيز التعاون بين الجمعية ومجلس أمانة العاصمة في الاهتمامات المشتركة والتي من أهمها إدماج الشباب في المشاركات الوطنية الفعالة وإعطائهم الفرص للتنمية المستقبلية وفتح الطريق لهم للمساهمة في بناء المجتمع.

واستعرض رئيس الجمعية المقداد وعضو الجمعية علي النايم الفعاليات التي تعتزم الجمعية تنظيمها في الفترة المقبلة حيث تتمنى مشاركة ودعم مجلس أمانة العاصمة لضمان نجاحها على أوسع نطاق.

وبين رئيس مجلس الأمانة المهندس الخزاعي أن المجلس يرحب بكل مؤسسات المجتمع المدني الداعمة للعمل البلدي والبيئي، قائلا: "نحن نشجع على العمل الهادف للرقي بالوطن والمواطن وإدماج فئات المجتمع للمساهمة في خدمة الوطن، وسنقوم بترتيب لقاء يجمع الجمعية بلجنة العلاقات للتباحث حول المشاريع والفعاليات التي يمكن للمجلس دعمها"، مؤكداً أهمية ترسيخ هذا التعاون في المجالات التي يحددها قانون البلديات للمجلس.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً