العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

ولي العهد يؤكد على عمق العلاقات البحرينية المصرية وامتدادها التاريخي

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية تزداد رسوخاً في ظل ما تحظى به من اهتمام كبير على مختلف المستويات مستلهمة متانتها من ما يجمع البلدين من علاقات أخوية وتاريخية ممتدة.

وأعرب سموه لدى لقائه اليوم الإثنين (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) بقصر القضيبية بحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة السفير المصري عصام عواد لدى البلاد بمناسبة انتهاء فترة عمله عن تقدير مملكة البحرين للمواقف المصرية الداعمة لأمن واستقرار المنطقة.

ونوه سموه في هذا الصدد بالمباحثات التي جرت بين عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي في مملكة البحرين.

وقال سموه إن المملكة تثمن عالياً ما يمثله الدور المصري من قيمة استراتيجية للعمق العربي، وما عبر عنه الرئيس المصري خلال كلمته في منتدى حوار المنامة من استعداد للتعاون مع القوى الإقليمية والدولية التي تدرك أهمية استقرار العالم العربي.

وأشاد سموه بالجهود الطيبة التي بذلها السفير عصام عواد وإسهامه في تعزيز العلاقات الثنائية، معرباً سموه عن تمنياته له بالنجاح والتوفيق في فيما يسند إليه من مهام جديدة.

من جانبه، أعرب السفير المصري لولي العهد نائب القائد الأعلى والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن خالص شكره وتقديره على ما لقيه من دعم ومساندة أسهمت في تسهيل مهمته، وأشاد بما يبديه سموه من اهتمام كبير بالعلاقات البحرينية المصرية متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التطور والرفعة في ظل قيادتها الحكيمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً