العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ

الجلاهمة: الشراء الخليجي الموحد للمستلزمات الطبية يفوق المليار دولار في 2015

افتتحت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، وعضو الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة لدول الخليج مريم عذبي الجلاهمة، اجتماع اللجنة الخليجية لتحديث الدليل والإعداد للوازم تجهيز المستشفيات والكلية الصناعية والكساوي والملبوسات الطبية واجتماع لجنة تحديث الدليل والإعداد لمناقصة لوازم رعاية الفم والأسنان وتستضيفهما مملكة البحرين خلال الفترة 1- 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 م.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الجلاهمة نقلت فيها تحيات وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح، رحبت فيها بالوفود الخليجية المشاركة في الاجتماع من ممثلي وزارات الصحة والقطاعات الصحية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وألقت كلمة نيابة عن المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون توفيق أحمد خوجة، متمنية لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني البحرين.

وأشارت الجلاهمة إلى أن جدول أعمال الاجتماع حافل بالعديد من الموضوعات والتي تشمل مرئيات الدول الأعضاء والجهات المشاركة وتوصيات اللجان الفنية.

وفي هذا الصدد كشفت الجلاهمة عن مناقصات العام 2015، والتي تؤكد نجاح برنامج الشراء الموحد في تزويد وزارات الصحة والقطاعات الصحية الأخرى بالدول الأعضاء باحتياجاتها، مؤكدة أنّ هذا البرنامج الطموح لا يزال يستقطب المزيد من القطاعات الصحية للمشاركة فيه.

العدد 4805 - الإثنين 02 نوفمبر 2015م الموافق 19 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً